اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 2 يبدأ بالحصول على إصدار OxygenOS 2.1.2، هل وصلكم ؟

تواصل شركة ون بلس توفير تحديثات النظام لجهازها الجديد OnePlus 2، حيث وصل التحديث الجديد للجهاز ويخص النظام OxygenOS بآخر إصدار.

جهاز OnePlus 2 يبدأ بالحصول على إصدار OxygenOS 2.1.2، هل وصلكم ؟
جهاز OnePlus 2 يبدأ بالحصول على إصدار OxygenOS 2.1.2، هل وصلكم ؟

لقد فرح الجميع بجهاز OnePlus 2، ولكن ما يزال يعيب الشركة هو عدم توفر الجهاز بشكل كامل، وقد قدمنا لكم من قبل عدة طرق من أجل الحصول على الجهاز، ويصلك لباب المنزل، واليوم معنا خبر سيكون مفرح لكل من طلب الجهاز أو يفكر في الحصول عليه.

وهو حصول الجهاز على ثالث تحديث له، وكان التحديث الأول مرّ عليه فترة طويلة وفي وقت الإعلان الرسمي عن الجهاز، ثم التحديث الثاني والذي مرّ عليه شهران من الآن، ثم نحن مع التحديث الثالث، مما يعني أن الشركة تقوم بتوفير التحديثات بشكل شبه شهري، ويمكن وصف التحديث بأنه من باب الاتقان والاهتمام، مما يعني أن الشركة ترسل رسالة لكل مستخدمي الجهاز: أننا نهتم بكم وستحصلون على تحديثات جديدة بسرعة ودائما.

التحديث الجديد جاء أساسا لتصحيح بعض المشاكل، مثل تصحيح مشكلة الكاميرا وبالضبط الواجهة الخاصة بها، حيث تم تصحيح المشاكل السابقة، إضافة إلى دعم اللغة التركية والروسية، بطبيعة الحال مع غلق ثغرات أمنية وتصحيح مشاكل سابقة مثل تصحيح ضبط استخدام صيغة RAW لدى بعض التطبيقات الخارجية.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 2.1.2، مع العلم أن التحديث سيصل لمستخدمي الجهاز في الصين والهند أولا ثم باقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى