اخبار الأندرويد

جهاز LG G4 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

كما وعدت LG حاملي جهازها الجديد LG G4 بأنهم سيحصلون على الأندرويد 6.0 مارشيملو في أقرب وقت، ها هي ذي الإرهاصات قد بدأت بالفعل.

جهاز LG G4 سيحصل على إصدار مارشيملو الأسبوع المقبل
جهاز LG G4 سيحصل على إصدار مارشيملو

أخبرناكم منذ فترة أن شركة LG ستقوم بتوفير تحديث الأندرويد مارشيملو أو الإصدار 6.0 من الأندرويد لجهازيها G3 وG4، ثم أخبرناكم منذ فترة وجيزة أن هذا الأخير وهو جهاز LG G4 قد بدأ بالحصول على الأندرويد مارشيملو، وذكرنا لكم أن التحديث سيتأخر في الوصول.

نعم كانت تلك مجرد البداية ولم يكن يعني ذلك أن جميع المستخدمين حول العالم يستطيعون الحصول على التحديث بسرعة، وهو فعلا ما لم تفعله الشركة، حيث تم توفير التحديث بداية فقط لمستخدمي الجهاز في بولندا، ثم مؤخرا قامت LG بتوفير التحديث لمستخدمي الجهاز في كوريا الجنوبية، حيث سيحضون بفرصة الاستمتاع بالاصدار السادس من الاندرويد رسميا على جهازهم LG G4.

التحديث الجديد جاء بمزايا الأندرويد 6.0، بدون أي إضافات جديدة، ولم تقم الشركة بتوفير تحديثات أخرى لمزايا الجهاز، على كل حال إن كنت تملك هذا الجهاز، فلا تتوقع وصول التحديث إليك في الوقت القريب العاجل، حيث سيكون الأمر متباينا من منطقة إلى أخرى، حيث سيحصل المستخدمون على التحديث في وقت مختلف.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق