اخبار الأندرويد

جهاز HTC One M8 نسخة جوجل بلاي يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

وكما وعدت شركة HTC وكما أخبرناكم منذ قرابة شهر من الآن، أن جهاز HTC One M8 نسخة جوجل بلاي سيحصل على الأندرويد مارشيملو أو الاصدار السادس، ها هي البداية.

جهاز HTC One M8 نسخة جوجل بلاي يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

كلنا نعلم أيضا أن الشركة توفر نسخ تعمل بنظام الاندرويد الخام، والمعروفة بنسخ جوجل بلاي، والتي يمكن الحصول عليها من طرف شركة جوجل على موقعها، أو من خلال مصادر أخرى، وهي تعمل بنظام الاندرويد الخام، تماما كما تعمل أجهزة نيكسس من جوجل، وبالتالي وكما هي العادة تعتبر أول الهواتف التي تحصل على الاندرويد الجديد وتحديثاته بسرعة كبيرة بعد سلسلة نيكسس من جوجل.

أعلنت شركة HTC أن جهازها ONE M8 نسخة جوجل بلاي قد بدأ رسميا بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو، وهو ما يعني أن جميع مستخدمي الجهاز من هذه النسخة قد وصلهم التحديث عبر الهواء ، وبالتالي سيكون من اول الاجهزة من غير سلسلة نيكسس سيحصل على الاندرويد الجديد، بطبيعة الحال قد تكون هذه خطوة لتحصل النسخة العالمية من الجهاز على التحديث، وباقي أجهزة الشركة أيضا.

وكما تعرفون منذ فترة قامت شركة HTC بالاعلان عن قائمة اجهزتها التي ستحصل على الاندرويد مارشميلو أو الإصدار السادس من الاندرويد، ويمكنك الوصول للقائمة من خلال مقالنا: قائمة هواتف HTC التي ستحصل على تحديث اندرويد 6.0 مارشيملو هذا العام !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى