تطبيقات الأندرويد

تطبيق Battery Time Optimizer الرائع والمفيد لاجهزة الاندرويد لتحسين وإطالة عمر البطارية، مجانا

أهم مطلوب يبحث عنه الكثيرون، وأكثر شكوى نسمعها من مستخدمي الهواتف واللوحيات، هي ضعف البطارية، المشكل عادة قد لا يكون في البطارية ولكن في سوء الاستخدام، اليوم مع تطبيق Battery Time Optimizer ستصبح البطاقة أفضل.

تطبيق Battery Time Optimizer لتحسين وإطالة عمر البطارية
تطبيق Battery Time Optimizer لتحسين وإطالة عمر البطارية

هذه هي المشكلة الشائعة في الهواتف الذكية واللوحيات، كثير من المستخدمين يعانون من مشكلة انتهاء البطارية في وقت سريع، ويعتقدون أن المشكلة في البطارية، حتى ولو كان الجهاز جديدا.

لكن نسوا أن هناك عدة أمور تجعل البطارية تنتهي طاقتها بسرعة، ومنها الخدمات التي تعمل في الخلفية، وغيرها من المزايا المفعلة والتي تستهلك طاقة البطارية ولا تفيد المستخدمين، وكثير من المستخدمين لا يجيدون التعامل معها.

تطبيق Battery Time Optimizer جاء اليوم ليوفر لكم الخطوات اللازمة لإطالة وتحسين عمر البطارية على أجهزتكم الأندرويد سواء هواتف أو لوحيات، فقط تقوم بتحميله وتتابع ما يطلبه منك، وسيقوم بكل ما يلزم لتحسين عمر البطارية وحتى أداء الجهاز.

مزاياتطبيق Battery Time Optimizer:

  • إطاقة وتحسين عمر البطارية.
  • إيقاف الخدمات غير المفيدة التي تستهلك الطاقة.
  • تحسين سرعة الجهاز.
  • التحكم التام بمزايا البطارية.
  • الشحن الذكي السريع الذي يقوم بشحن البطارية بشكل أفضل.

باختصار  هذا هو التطبيق المناسب لك لتحسين عمر البطارية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: الأندرويد 4.0.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.0.5 (ظهر في تاريخ 28-10-2015)

الحجم: 2.8ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لجعل بطارية الهواتف الذكية أفضل وأحسن.

للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: Liquidum Limited

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Battery Time Optimizer لتحسين وإطالة عمر البطارية
تطبيق Battery Time Optimizer لتحسين وإطالة عمر البطارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى