اخبار الأندرويد

صورة جديدة ومواصفات مسربة لجهاز Huawei Mate 8 المميز

يظهر أننا ومع شركة هواوي سنرى المزيد والمزيد من الأجهزة، خاصة من سلسلة Mate الرائدة، نحن في انتظار الجيل الثامن منها، وها هو الجهاز بدأت تظهر معالمه بشكل أفضل.

صورة جديدة ومواصفات مسربة لجهاز Huawei Mate 8 المميز
صورة جديدة ومواصفات مسربة لجهاز Huawei Mate 8 المميز

شركة هواوي من بين أفضل الشركات في السوق حاليا، هي تبلي حسنا حتى أنها أصبحت في المرتبة الثالثة عالميا بعد سامسونج وآبل من حيث المبيعات، وهذا أمر مذهل بالنسبة لشركة دخلت السوق بشكل متأخر، ويبدو أن شركة هواوي تريد ترسيخ هذه الفكرة مجددا من خلال الجيل الجديد المسمى Huawei Mate 8، والذي من المفترض أن يحمل مواصفات تقنية رائعة ومميزة.

مواصفات هاتف Huawei Mate 8 :

  • الشاشة : بقياس 6 إنش بدقة QHD.
  • المعالج : HiSilicon Kirin 930 أو معالج الجديد Kirin 950
  • معالج الرسوميات Mali-T880.
  • الذاكرة العشوائية : نسختين واحدة 3 جيجا، والأخرى 4 جيجا
  • السعة التخزينية : 32 و 64 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت .
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • نظام تشغيل الأندرويد المصاصة أو M .

بالنسبة لباقي المواصفات لم يتم الكشف عن شيء، فمثلا حساس البصمة لم يرد بخصوصه أي شيء، إلا إن كانت الشركة تود دمجه في جسم الجهاز المعدني، من جهة أخرى البطارية حتما ستكون بسعة كبيرة، فجهاز بمقاس شاشة 6 إنش، وحدها الشاشة كفيلة بأكل طاقة البطارية، بالتالي سيحتاج لبطارية تزيد عن 3000 ميلي أمبير حتما.

على كل حال لم يبق الكثير، من المفترض أن تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز قريبا، وربما مثل باقي الشركات سنرى نسختين من الجهاز، فنسخة واحدة بمقاس 6 إنش ليست بالعملية، بالتالي قد نرى نسخة أخرى بمقاس شاشة ما بين 5 إلى 5.5 إنش، والموعد غير مؤكد لحد الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى