اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S7 سيحمل ميزة شبيهه بتقنية 3D Touch الموجودة في الآيفون !

أعلنت شركة Synaptics المختصة بصناعة القطع القابلة للتحكم بواسطة اللمس أنها عقدت شراكة مع سامسونج بخصوص تقنية ClearForce الجديدة التي تعمل تطويرها ، و التي من خلالها تستطيع شاشات الأجهزة الذكية تمييز قوة الضغط الواقع عليها و بالتالي الاستجابة بحسب قوة الضغط .

هاتف Galaxy S7 سيحمل ميزة شبيهة بتقنية 3D Touch الموجودة في الآيفون !
هاتف Galaxy S7 سيحمل ميزة شبيهة بتقنية 3D Touch الموجودة في الآيفون !

هذا الأمر يشبه تقنية 3D Touch التي قامت آبل بإدراجها في هواتف آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس و التي تقوم بالتميز بين ثلاثة مستويات للضغط على الشاشة ، إلا أن تقنية ClearForce تقدم مزايا أكثر مثل التحكم في سرعة التمرير Scrolling Speed ، أوضاع جديدة للتحكم في الألعاب ، و غيرها .

جدير بالذكر أن شركة هواوي هي أول شركة تقدم هذه التقنية لمستخدم مع هاتف Mate S و قد أطلقت عليها اسم Force Touch ، و الفضل في هذه التقنية يرجع لشركة Synaptics أيضاً .

سامسونج هي الأخرى تنوى المنافسة في هذا المجال بالتعاون مع Synaptics ، فبحسب موقع “ويبو” الصيني ، تنوي سامسونج إدراج هذه التقنية في هاتف Galaxy S7 المنتظر قدومه مع مطلع العام القادم .

للمزيد حول تقنية ClearTouch يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى