اخبار الأندرويد

جهاز هواوي Honor 6 يحصل على الاندرويد 5.1.1

ونحن نتحدث عن الاندرويد الاصدار السادس، هناك بعض الشركات لا تزال تسعى لتوفير الاندرويد المصاصة الاصدار الخامس لبعض أجهزتها، هواوي من بين هذه الشركات.

جهاز هواوي Honor 6 يحصل على الاندرويد 5.1.1
جهاز هواوي Honor 6 يحصل على الاندرويد 5.1.1

حيث وبحسب التقارير الواردة قامت شركة هواوي بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة، الإصدار الفرعي 5.1.1 لجهازها Honor 6، وهو الجهاز الذي كان يعمل بنظام الاندرويد كيت كات.

بالتالي قيامك بالتحديث يعني رفعك لحصانة الجهاز، الحصول على مزايا جديدة، تصميم أفضل وشكل أحسن بكثير من الكيت كات، وبهذا يمكن لأصحاب الجهاز الفرح بهذه الخطوة المهمة من الشركة.

يبقى أن التحديث قد أطلقته الشركة عبر الهواء أو OTA، حيث يمكنك التحديث من خلال الجهاز، رغم ذلك لا يزال هناك كثير من المستخدمين لم ولن يصلهم التحديث في الوقت الحالي ولا وقت قريب، حيث كانت البداية من الهند، ويستغرق بعض الوقت ليصل لكل دول العالم.

التحديث الجديد يأتي بحجم 1.3 جيجا في حال تم التحديث من خلال الجهاز، ويمكنك تحميل التحديث من موقع الشركة يدويا، ولكن تحتاج لمساحة فارغة في الجهاز لا تقل عن 3 جيجا، مع بطارية مشحونة للقيام بالتحديث.

التحديث أيضا يجلب واجهة EMUI 3.1 الجديدة الخاصة بالشركة، والتي حصلت على بعض المزايا والتحسينات، على كل حال يمكنك الاستمتاع بالتحديث الان على جهازك هذا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. هواوي .. من أبطأ الشركات في التحديث.
    في السعودية ليس لجوالات هواوي وكيل للأسف.
    الوكيل الموجود لأجهزة الانترنت فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى