اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب صور سامسونج الضخم جالكسي View القادم قريبا

جميع الشركات الكبيرة الان تعمل على اللوحيات الضخمة، لدينا لوحي آبل، وسوني، وكذلك آلكاتل، وها هي سامسونج قادمة بجهازها الضخم Galaxy View الذي يعتبر أضخم اللوحيات التي ستصدر.

تسريب صور سامسونج الضخم جالكسي View القادم قريبا
تسريب صور سامسونج الضخم جالكسي View القادم قريبا

سوق اللوحيات اندثر بعض الشيء بعد وصول الفابلت، وهي الهواتف التي تتميز بشاشة كبيرة ما بين 5.5 إنش إلى 6 إنش، هذه الهواتف الضخمة قضت نوعا ما على سوق اللوحيات وجعلته ينمو ببطئ شديد، على كل حال، سامسونج تريد الدخول للسوق فعلا، وها هي ذي تقوم بالتحضير لجهازها اللوحي الضخم المسمى Galaxy View.

لقد أخبرناكم من قبل بالكثير من التسريبات حول الجهاز، وبعض الصور الرسومية، لكن اليوم معنا صور حقيقية للجهاز تم تسريبها، بطبيعة الحال وقبل عرضها علينا أن نذكركم بمواصفات الجهاز التقنية:

  • شاشة مقاس 18.4 إنش بدقة 1920×1080 وبكثافة ألوان 120 PPI فقط.
  • معالج سامسونج Exynos 7580 ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 جيجا هرتز.
  • معالج الرسوميات Mali-T720.
  • ذاكرة 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 5700 ميلي أمبير.

بالنسبة للمواصفات قمنا بمناقشتها معكم سابقا، فهي مواصفات متواضعة خاصة دقة الشاشة، لكن من حيث التصميم فالجهاز مميز ويظهر انه نحيف رغم أنه ضخم، على كل حال لكبر الجهاز وفرت سامسونج ركيزة للجهاز، ومن المؤكد أنه سيحصل على لوحة مفاتيح وبعض اللواحق المفيدة مثل القلم وغير ذلك، على كل حال لم يبق الكثير، والتسريبات اللاحقة ستخبرنا بالمزيد.

2

3

4

5

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. شكرا على المعلومات القيمة التوجه لسياسة الطالبات الضخمة أضن أنها سياسة مدروسة جيدا فتحول الأنترنت إلى 3g 4g سيرسخ في المستقبل مفهوم التلفزة المتنقلة و ربما هذا أحد الأسباب لتوجه الشركات نحو اللوحات الضخمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى