اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز Huawei P9 سيحمل كاميراتين من الخلف

نواصل الحديث عن شركة هواوي، اليوم معنا تسريب جديد يتحدث عن جهاز الشركة Huawei P9، والذي بدأت تظهر ملامحه من خلال التسريبات.

تسريب: جهاز Huawei P9 سيحمل كامريتين من الخلف
تسريب: جهاز Huawei P9 سيحمل كامريتين من الخلف

ما ترونه أمامكم في الصورة، هو ما يعتقد أنه جزء من الخلفية الخاصة بالجهاز، وهي القطعة التي ستضم الكاميرا، وبالضبط كما هو ملاحظ هناك دائرتين، بالتالي عدستين، بالتالي كاميراتين من الخلف، باعتبار تساوى قطر الدائرتين، فقد يكونان معا عدستين، وليس فقط عدسة ليزر لقياس البعد والتركيز وجمع المعلومات، وإن كان دور الكاميرا الثانية دائما لا يخلو من أن يكون كذلك، طبعا هناك أماكن أخرى للفلاش وكذلك كما يظهر عدسة الليرز.

كنا قلنا لكم، نحن نتحدث عن جهاز Huawei P9، وهو الجهاز الذي من المفترض أن يظهر قريبا، مع احتمال تأجيل الكشف عنه حتى العام القادم، وهو هو موضح في الصور، الجهاز سيأتي نسختين، واحدة LTE ، والأخرى Delux، بطبيعة الحال مع اختلاف في المواصفات التقنية، من جهة أخرى الجهاز سيكون من الفئة المتوسطة أو العليا، بالتالي بسعر مرتفع.

هذا التسريب تم رصده في تويتر، التصميم قد يكون مقاربا لتصميم جهاز نيكسس الجديد الذي قامت هواوي بإنتاجه تحت إشراف جوجل، بالتالي قد نرى مواصفات مقاربة، على غرار حساس البصمات، طبعا مع معالج هواوي الجديد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى