منوعات

تذكير بالدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات الايفون بواسطة لغة البرمجة Swift الجديدة، واشتراك خاص

ما رأيك لو تنتقل من فئة المستهلكين لتنضم لفئة المنتجين، ونقصد هنا الانضمام لعالم تطوير التطبيقات ومطوريها؟ هل تعتقد أن الأمر صعب؟ لا تقلق ودع عنك هذه الأوهام، الأمر سيكون سهلا جدا مع الدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات عن طريق لغة البرمجة Swift iOS 9 الجديد.

الدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات عن طريق لغة البرمجة Swift الجديد
الدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات عن طريق لغة البرمجة Swift الجديد
مرحبا بك إن كنت تملك الطموح والرغبة في تعلم البرمجة والدخول لعالم تطوير التطبيقات، هذه دورة مبسطة سهلة وسريعة، ونتائجها مضمونة، وحتى لو كنت مبتدئا ولا تملك أي خبرة برمجية سابقة، فالأمر بسيط وسهل جدا بعد إتمامك لهذه الدورة.

 من هو صاحب الدورة؟

منظم الدورة هو المبرمج المهندس عبد الرحمن قتيبة خريج هندسة معلومات واتصالات جامعة بغداد، مبرمج ومطور مجموعة من البرامج وألعاب على الاب ستور، وسيكون مدير هذه الدورة ومساعدكم للوصول إلى أفضل ما تريدون.

 ماذا أحتاج لأدخل في هذه الدورة؟

 كل ما عليك الحصول عليه هو جهاز حاسوب يعمل بنظام الماك، لكن ليس شرطا أن تملك جهاز ماك، بل يمكنك تنصيب نظام الماك على أي حاسوب، وستجد في الدورة شرحا لهذا الأمر وطريقة القيام به.

كيف أستطيع الوصول والمشاركة في الدورة وما هي مميزاتها؟

 بداية فالدورة عبارة عن فيديوهات متوفرة دائما على الشبكة، وعدد الدروس أكثر من 125 درس بعدد ساعات يتجاوز ال 20 ساعة، كل ما عليك القيام به هو الاشتراك للحصول على هذه الفيديوهات والدروس.

كذلك يمكنك التفاعل مع صاحب الدورة والمبرمجين الأخرين من خلال قسم مخصص للأسئلة في كل فيديو أو درس.

الدورة تشمل تعلم لغة Swift 2 على النظام القادم وهو iOS 9، وتشتمل الدورة على بناء وتطوير أكثر من 18 تطبيق حقيقي على أجهزة الأيفون، الآيبود تتش، والآيباد، و أيضا ساعة أبل، حيث يمكنك تطوير تطبيق مثل انستجرام ومثل لعبة فلابي بيرد، وتطبيقات أخرى مثل برنامج التحويل من التاريخ الميلادي الى الهجري ، وبرنامج حساب السعرات الحرارية من خلال ساعة أبل وغير ذلك كثير من خلال الأفكار التي تملكها.

وتوفر الدورة دروسا لكيفية الولوج لعالم البرمجة من الصفر، وكل المتطلبات في متناول يدك، ويوفر لك شروحات تعلمك كل ذلك بالتفصيل.

تألق الدورة :

من الجدير بالذكر أن الدورة ثم تصنيفها في قائمة أفضل الدورات الموجودة على موقع udemy، وهذا يدل على قوتها وكثرة الإقبال عليها.

المشاركة : 

يمكنك المشاركة في الدورة بإحدى الطرق التالي :

الأولى : يمكنك الإشتراك في الدورة من خلال الرابط التالي: https://www.udemy.com/swift-ios-9/?couponCode=ArabApps  وذلك من خلال: رابط الاشتراك، ثم الضغط على Take This Course في إعلى الصفحة ومواصلة باقي الإجراءات البسيطة.

الثانية : يمكن الاشتراك بالتواصل مع المهندس عبد الرحمن قتيبة – صاحب الدورة – مباشرة، حيث يتم التواصل معه عن طريق الصفحة الخاصة به على الفيسبوك أو تويتر :

https://www.facebook.com/Abdalrhman.qutaiba

www.twitter.com/eng_abdalrhmanq

سعر الدورة مناسب للجميع: سوف يكون 49$، بتخفيض كبير من خلال عرض خاص بمتابعي أخبار التطبيقات.

ماذا سأحصل وأستفيد من هذه الدورة ؟

  • تحوي الدورة أكثر من 116 درس متجددة.
  • تطوير أي تطبيق تريد على نظام iOS.
  • بناء تطبيقات للعمل أو مؤسستك أو لعملاء.
  • تعلم لغة Swift 2 الجديدة والمهمة.
  • مجموعة من الكودات بلغة سويفت تفيدك في حياتك كمطور.
  • تعلم طريقة نشر تطبيقك على متجر App Store، وجني مدخول مناسب مقابل ذلك.

أنموذج لدروس الدورة من خلال مقطعي فيديو:

أخيرا: حتى ولو كنت مبتدئا فهذا لا يهم، يكفي فقط أن تملك الطموح والرغبة في الوصول إلى مرتبة المطورين، وتطلق العنان لإبداعاتك، فدوما هناك أشخاص يملكون أفكارا رائعة لتطبيقات مميزة، لكن تنقصهم خبرة التطوير، الآن من خلال هذه الدورة يمكنك الحصول على الخبرة والتعلم بسهولة وبساطة، فلا تفوت فرصة الاستفادة من هذه الدورة المميزة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫12 تعليقات

  1. شكراً لكم يا العاملين على اخبار التطبيقات
    وكنت اتمنى يكون الوقت الكافي للاشتراك
    مثل هاذي الدورات ما تتفوت

  2. الله يقويكم ان شاء الله أنا مشتري ماك من اربع سنوات وحلمي يكون لي تطبيق في المتجر
    اتمني من أدوات التطبيقات يسوون لهم حساب بنكي لي نقدر نسدد قيمة الدوره
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق