اجهزة الاندرويد اللوحية

تأكيد التسريبات حول لوحي سامسونج الضخم Galaxy View القادم

كما تدور التحليلات والتوقعات التقنية بالفعل، سيمضي الزمن بالحواسيب المحمولة للانقراض والاعتماد على اللوحيات، ودليل ذلك بداية التخلص من لوحة المفاتيح الفيزيائية واعتماد شاشات أكبر من حيث المقاس، والشركات الكبيرة بدأت تفعل ذلك بكثرة.

تفاصيل جديدة حول لوحي سامسونج الضخم Galaxy View
لوحي Galaxy View من سامسونج

نعم، آبل كشركة عالمية مشهورة بالآيباد قامت بالاعلان رسميا عن جهاز الآيباد برو ذو شاشة كبيرة تفوق 12 إنش، ثم شركة إلكاتل قامت بالاعلان عن جهازها اللوحي، وقبل ذلك سوني، وعن قريب ستعلن عن المزيد.

الشركة العملاقة سامسونج أيضا ستفعل ذلك، نشرنا تسريبات سابقة تتحدث عن جهاز لوحي يحمل الإسم الرمزي Thaoe،وفيما بعد تأكد بحسب التسريبات أنه يحمل الإسم Galaxy View.

الجهاز اللوحي سيكون الأول من نوعه من شركة ضخمة مثل سامسونج، حيث سيحمل شاشة تفوق الـ 18 إنش من حيث المقاس، وبطبيعة الحال سيحتاج إلى مواصفات تقنية أخرى تجعل تلك الشاشة نقية وذات جودة عالية، وكذا العمل بالجهاز ذو انتاجية.

نفس التسريبات تتكرر وتؤكد لنا حقيقة الجهاز والذي سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة مقاس 18.4 إنش بدقة 1920×1080 وبكثافة ألوان 120 PPI فقط.
  • معالج سامسونج Exynos 7580 ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 جيجا هرتز.
  • معالج الرسوميات Mali-T720.
  • ذاكرة 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 5700 ميلي أمبير.

نشير إلى أن هذه المواصفات تجعله متواضعا، ونعتقد أنها ستكون كبداية لجيل أول من لوحيات ضخمة الشاشة، على كل حال، ربما تقوم سامسونج باعتماد مواصفات أفضل، مثل شاشة بكثافة ألوان أكبر، وكذا رام بسعة أكبر، وبالنسبة لموعد الاعلان عن الجهاز فلم يتم الحديث عنه ولا تسريبه بعد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى