اخبار الأندرويد

المزيد من الصور الحقيقية لجهاز BlackBerry PRIV – السعر الافتراضي

إن كنت من محبي بلاكبيري فأنت هنا في المكان الصحيح، وإن كنت مغرما بالأندرويد، فأنت في أيضا في المكان الصحيح، اليوم سنزودكم بالمزيد من تفاصيل جهاز بلاكبيري العامل بنظام الأندرويد.

المزيد من الصور الحقيقية لجهاز BlackBerry PRIV - السعر الافتراضي
المزيد من الصور الحقيقية لجهاز BlackBerry PRIV – السعر الافتراضي

إن لم تكن قد قد تابعتنا خلال الفترة الماضية، فنحن نتحدث عن شركة بلاكبيري، نعم هذه الشركة العريقة تنوي دخول عالم الأندرويد بطريقة كلاسيكية، وتسعى من خلال ذلك لهدف واحد وهو استرجاع مجدها الذي ضاع في خضم معركة طاحنة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية والأنظمة، تقودها سامسونج وآبل، وبلاكبيري وجدت نفسها مرة بعد أخرى تفقد نفسها في السوق.

لهذا فكرت بطريقة ذكية، وهو جذب محبي الكلاسيكية خاصة محبي أجهزتها القدامى وحتى من الجيل الجديد ممن لا يعرفون أجهزتها، وذلك بتوفر عالم بلاكبيري الآمن في نظام الأندرويد المفتوح والمحبوب، وهذا بإطلاق جهاز BlackBerry Priv، والذي كما أخبرناكم سابقا أنه يعتمد اختصارا لكلمة الخصوصية، أي انه سيكون آمنا، باختصار نظام أندرويد آمن.

اليوم سنعرض عليكم المزيد من الصور الحقيقية لجهاز BlackBerry Priv القادم قريبا، وقبل ذلك علينا تذكير المتابعين وإعلام الزائرين الجديد بمواصفات الجهاز وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 808 سداسي النواة.
  • معالج الرسوميات Adreno 418،
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • مساحة التخزين 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • لوحة مفاتيح منزلقة تحت الشاشة.

2

3

4

5

بعد رؤيتم الصور والتعرف على المواصفات، كم تتوقعون يكون سعر الجهاز؟ بحسب بعض التسريبات فالسعر سيكون ابتداء من 600 دولار، وربما هذه أقل نسخة من الجهاز، وهذا سعر مبالغ فيه بعض الشيء مقارنة بشركة تكاد أن تنهار، لكن بالنظر لمواصفات الجهاز فهو يستحق فعلا، على كل حال بعد إطلاق الشركة الجهاز سنتأكد من ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. هذ خطوة ممتازة من بلاكبيري وانا احب هذا الجهاز خصوصا فيه نظام اندرويد ولكن السعر مبالغ فيه جدا جدا ولكن جهاز رائع..شكرا

  2. انا من عشاق بلاك بيري بس اتوقع السعر بيكون عائق كبير أمام محبين هذه الشركه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى