اخبار التطبيقات

التطبيق الذكي: حماية الملفات والتحميل من يوتيوب وايضا ماسح ضوئي ونقل الملفات في تطبيق واحد، مجانا

نعرض عليكم الآن التطبيق الذكي، يوصف بهذا الوصف لأنه ذكي، ويقدم لك عدة تطبيقات في تطبيق واحد، حيث يمكنك حماية ملفاتك بكلمة سر، وكذلك التحميل من يوتوب، وتحويل الفيديو إلى MP3 وماسح ضوئي وغير ذلك.

التطبيق الذكي
التطبيق الذكي

نعم، لن تحتاج للبحث عن تطبيقات توفر لك هذه المزايا، لا داعي لتحميل الكثير من التطبيقات، لن تحتاج إلى العديد من التطبيقات، لتقوم بكل هذه المهام التي يقدمها التطبيق، حيث ستجد أدوات لحماية وقفل الصور والفيديوهات الخاصة، بالاضافة لصفحة تستطيع وضع كلمات السر فيها و تستطيع أن تصل لها من خلال رقم سري، يحفظها من التطفل أو مشاهدتها دون رغبتك من الآخرين.

ليس هذا فقط، من خلال التطبيق تستطيع تحميل الفيديو من يوتوب، أكثر من ذلك يمكنك تحويل الفيديو إلى صيغ MP3 بدقة عالية، وبالنسبة للمستندات، تستطيع مسحها بالكاميرا وتحويلها إلى صيغة PDF، بل ويمكنك من نقل الملفات بين الجهاز والحاسوب بكل سهولة.
يمكن تلخيص مزايا التطبيق كالتالي:

  • حماية متكاملة للملفات عن طريق أرقام سرية أو البصمة.
  • تحميل سريع ومتعدد للفيديو من يوتوب وغيره.
  • إمكانية تشغيل المقاطع الصوتية والفيديو داخل التطبيق.
  • تحويل الفيديو إلى صوت بصيغة MP3.
  • إمكانية نقل الملفات بين الاجهزة عن طريق الواي فاي.
  • دعم المستندات والملاحظات وحفظها في مكان آمن.
  • تصميم بسيط سهل الاستخدام.
  • مدير ملفات احترافي بمزايا تحكم كثيرة
  • دعم العديد من الملفات، وتنظيم المجلدات.

من بين أهم المزايا التي يقدمها التطبيق حفظ المحتوى من خلال المزامنة الاحترافية مع عدة شبكات وخدمات سحابية، تضمن لك حفظ ملفاتك من الضياع

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 12-08-2015)

الحجم باجهزة ابل: 26.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لحماية ملفاتك الخاصة من المتطفلين مع ميزة التحميل من يوتوب وتحويل الفيديو إلى صوت، وغير ذلك كثير، فرصة لا تفوت للحصول عليه.

للتحميل :

المطور: Mohannad Mahmoud

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

التطبيق الذكي
التطبيق الذكي

‫17 تعليقات

  1. ليش حجبت منشوري ياخوك السالفه خذها بشوي دميقراطيه وحرية راي تدون ابل ينطبق عليها المثل اللي يقول (سل خاطره ولا تقضي له حاجه) ودي اكتب تجربتي مع وكلاء هذه الشركه الكبيره وبالذات عندنا بالسعوديه وكيف عانيت من اجل مشكله واحد منهم احتفظ باسمه كتبت مشكلتي وبعدها ماعادرد علي حتى خاطبت الشركه وحلوا مشكلتي

  2. تطبيق اكثر من رائع كنت ابحث عنه من زمان. جربته ثم اشتريت المحتوى المدفوع لازالة الاعلانات، شكراً اخبار التطبيقات على هذا المجهود.
    اهم ميز تنزيل الفيديوهات مناليوتوبوتحويلها الى mp3 للاستمتاع بها من غير الحاجة الى انترنت

  3. الله يعافيكم ويجزاكم خير، تتعبون وتبحثون وتقدمون لنا افضل التطبيقات ومجانية ايضاً وحنا مرتاحبن مغير نحمل بدون تعب وعناء، فعلاً شكراً جزيلاً لكم وجزاكم الله خير، وانا ادعي لكم كل مافتحت هذا البرنامج ان الله يوفقكم ويرزقكم ويعافيكم.

  4. بارك الله بجهودكم الطيبه وبصراحة انتو من أحسن المواقع الموجودة في الساحة ارجوا منكم المزيد من البرامج المهمة والعملية دمتم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى