اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One E9s ثنائي الشريحة !

أعلنت شركة HTC رسمياً عن هاتف HTC One E9s و هو عبارة عن نسخة متوسطة المواصفات ثنائية الشريحة من هاتف One E9 ، بجانب أنه يأتي بتصميم أكثر سمكاً و أثقل وزناً .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One E9s ثنائي الشريحة !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One E9s ثنائي الشريحة !

هاتف HTC One E9s يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 720 بكسل ( مقارنة بهاتف One E9 الذي يأتي بشاشة بدقة 1080 بكسل ) ، و معالج MediaTek MT6752M ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One E9s ثنائي الشريحة !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One E9s ثنائي الشريحة !

هاتف HTC One E9s يأتي أيضاً بسعة 16 جيجابايت مع دعم الذواكر الخارجية حتى 2 تيرابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 4 ميجابكسل بتقنية UltraPixel الشهيرة و التي لها القدرة على تجميع الضوء بنسبة 300% مقارنة بالكاميرا العادية ، و هذا يضمن للمستخدم التقاط صور سيلفي جيدة في مختلف أوضاع الإضاءة ، كلا الكاميراتين تعملان بمستشعر BSI Sensor و لهما القدرة على تسجيل الفيديو بدقة Full HD .

يتمتع هاتف HTC One E9s كذلك بسمعات ستريو أمامية ثنائية بتقنية BoomSound و BoomSound . الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع ، و يزن 165 جراماً ، و يعمل بنظام Android 5 Lollipop بواجهة HTC Sense .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق