اخبار الأندرويد

الأندرويد 6.0 قادم للجهازين LG G4 و LG G3 قريبا

أعلنت جوجل عن بدء توفير تحديث الاندرويد الجديد لهذا العام، وها قد بدأ مسلسل التحديثات السنوي، وسباق الشركات لتوفير التحديثات، بداية حديثنا عن LG.

الأندرويد 6.0 قادم للجهازين LG G4 و LG G3 قريبا
الأندرويد 6.0 قادم للجهازين LG G4 و LG G3 قريبا

الحقيقة الواضحة أمامنا أن جوجل هي أول من سيبدأ السباق وهي أول الواصلين، فهي المنظمة، والمشاركة، والحكم وكل شيء، لكن ثاني شركة أبدت حرصها على الفوز في السباق شركة HTC وقد أخبرناكم عن ذلك سابقا، حيث عرضت قائمة أجهزتها التي ستحصل على التحديث الجديد.

LG من بين الشركات الكبيرة التي توفر أجهزة قوية، ها هي ذي التقارير تشير إلى أن أفضل جهازين من الشركة وهما LG G4 وG3 سيحصلان على الاندرويد مارشميلو قريبا.

هذا ما تم رصده في قسم الدعم لدى الشركة، حيث ستحصل الموديلات F400S وF400K وأيضا F400L من جهاز LG G3 على التحديث بشكل مؤكد لحد الان.

من جهة أخرى جهاز G4 الموديلات: F500S، F500K وكذلك F500L ستحصل بدورها أيضا على التحديث الجديد، ويبدو أن هذا قد تم بعد تجارب من الشركة على هذه الأجهزة بتجريب النظام الجديد عليها، بعد كل هذا لا يعني أن الأمر توقف عند هذا الحد، بل ستحصل الاجهزة الاخرى على التحديث، لكن لم تظهر القائمة النهائية بعد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اخي ممكن رد جهازي lg g3 d856 يعني اله تحريث هو جهاز ما محدث ولا مره من شتريته لولي بوب هي f400 معرفهن هوا نفسه جهازي لو لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق