اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 23.5 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد المصاصة بدأ يكبر وهذه المرة بشكل أكبر، لكن لم يصل لنسبة كبيرة وأخوه الصغير قادم قريبا، التفاصيل في المقال التالي.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 23.5 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0
إحصائيات الأندرويد: نسبة 23.5 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 5.0

يظهر أم تقدم مؤشر تحديثات الاندرويد لهذا الشهر بطيء جدا، فكما يظهر لكم في احصائيات سابقة أن نسبة التقدم ضئيلة جدا، فالشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 39.2 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 8 أغسطس الجاري، نقصت النسبة وصارت 38.9٪، وهذا ما يظهر لنا تراجع في النسبة، مما يعني أن الشركات لم توفر تحديثات لاجهزتها خلال هذا الشهر.

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 23.5 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 15.6 ٪، وهو ما يعني تراجعا في النسبة مقارنة بالشهر السابق،  في حين أن الإصدار 5.1 أصبح 7.9 ٪ وهي زيادة كبيرة بالنسبة للاصدار الفرعي 5.1، ويمكن القول أنها هي الزيادة الوحيدة الكبيرة المشهودة خلال هذا الشهر.

على عكس  توقعنا في الموضوع الشهري السابق، والذي ذكرنا فيه أن الاندرويد المصاصة سيشهد زيادة كبيرة، إلا أنه للأسف لم يحصل ذلك، والسبب راجع إلى أن الشركات لم تقم بتوفير العديد من التحديثات لأجهزتها، لكن نحن ننتظر الشهر القادم ظهور الضيف الجديد وهو الاندرويد مارشيملو أو الاصدار السادس.

وأنتم متابعينا الكرام، ما هو جهازكم وما هي نسخة الأندرويد التي فيه؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى