اخبار الأندرويد

هاتف Lenovo Phab Plus : أكبر هاتف ذكي في العالم بشاشة 6.8 إنش !

أعلنت شركة Levovo عن الهاتف الذكي Lenovo Phab Plus و الذي يعتبر أكبر هاتف ذكي يتم الإعلان عنه و ذلك نظراً لكبر حجم شاشته و الذي يبلغ 6.8 إنش . و بذلك يقترب من حدود الأجهزة اللوحية و التي يبدأ مقاس شاشتها من 7 إنش !

هاتف Lenovo Phab Plus : أكبر هاتف ذكي في العالم بشاشة 6.8 إنش !
هاتف Lenovo Phab Plus : أكبر هاتف ذكي في العالم بشاشة 6.8 إنش !

هاتف Lenovo Phab Plus تبلغ دقة شاشته 1080 بكسل ما يعني كثافة بكسلات 326 بكسل لكل إنش ، مع معالج Snapdragon 615 ثماني النواة بمعمارية 64 بت بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 405 ، و ذاكرةعشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة .

هاتف Lenovo Phab Plus يأتي أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل . الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE و داعم لشريحتي اتصال Dual SIM ، و يتمتع الهاتف بوزن خفيف نسيباً مقارنة بحجمه ، إذ يبلغ وزنه 220 جرام فقط ، كما أن سمكه لا يتجاوز 7.6 مليمتر . لكن هذا كان على حساب البطارية التي تبلغ 3500 ملي أمبير ، و التي كانت من الممكن أن تكون أكبر مع زيادة مساحة الهاتف .

الهاتف متوفر بعدة ألوان : الرمادي ، الأزرق ، الوردي ، الفضي . و قد تم طرح الهاتف بسعر يعادل 400 دولاراً أمريكياً ، و لا معلومات حول توفر الهاتف في الأسواق العالمية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى