اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تشوقنا لشيء جديد ستعلن عنه قريبا

يظهر أن شركة OnePlus لا يزال لديها الجديد، لا نعرف ما هو بالضبط، لكن الشركة تصفه بأنه شيء فخم جدا، التفاصيل في الأسفل.

الصورة التي ترونها في الأعلى، قامت شركة OnePlus بنشرها عبر حسابها على فيسبوك، والصورة تحمل عدة دلالات، لكن لا تشير لشيء واضح، لكن المهم أن للشركة شيء مهم تريد الإعلان عنه قريبا، فهل هو جهاز؟ أم اكسسوار، أم أمر آخر تماما؟

الحقيقة لا يوجد أي تلميحات، سوى ما تذكره الشركة من أن هذا الشيء القادم سيكون فخما، والصورة تظهر شيئا غير واضح الدلالة من الخلف، وخلفية باللون البني، تظهر وكأنها من الجلد، وهو ما يعطينا عدة تصورات، لكن لا شيء منها ثابت، فربما تنوي الشركة الإعلان عن نسخة ثانية من جهازها OnePlus 2 !

على كل حال، قامت الشركة منذ قرابة الشهرين بالاعلان عن جهازها OnePlus 2، ويمكنك الحصول على تفاصيل حوله من خلال المقالة التالية: هاتف OnePlus 2 : المواصفات ، المميزات ، الأسعار ، و كل ما تريد معرفته ! ، وهو يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش،مع بدقة وضوح 2560×1440 بكسل.
  • المعالج : معالج Snapdragon 810 ذو معمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية : 4 جيجا.
  • السعة التخزينية : 64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.
  • سعة البطارية 3300 mAh  أو أكثر.
  • نظام أندرويد 5.0.1

الحقيقة، لا يمكن الجزم بأن ما ستقوم الشركة بالكشف عنه، بالتالي كل ما علينا هو الانتظار او الحصول على تسريبات جديدة للتعرف على ما ستعلن عنه رسميا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى