اخبار الأندرويد

اختبار أداء جهاز HTC One A9: إنه أسرع جهاز أندرويد

نواصل تغطية أخبار جهاز HTC الجديد والقادم بعد أيام قليلة، إنه HTC One A9، اليوم معنا تفاصيل جديدة، تظهر لنا من خلال اختبار الأداء، فتفضلوا لتعرفوا ذلك يا محبي HTC .

اختبار أداء جهاز HTC One A9: إنه أسرع جهاز أندرويد
اختبار أداء جهاز HTC One A9: إنه أسرع جهاز أندرويد

يبدو أن HTC لا تريد الاستسلام ببساطة، ها هي ذي التسريبات تتواصل حول جهازها الرائد HTC One A9 القادم بتاريخ 29 من هذا الشهر، وبحسب اختبار الأداء، فهو جهاز سريع، بل يمكن القول أنه أسرع جهاز أندرويد لحد الآن.

الاختبار تم تسريبه من منصة GeekBench، وبحسب ما نرى في الصورة أعلاه والتي تحوي النتائج، فالجهاز يحمل معالج عشاري النواة، وهو من شركة ميدياتيك، وبالضبط كما أخبرناكم سابقا يحمل الإسم MediaTek Helio X20، الاختبار يؤكد لنا اسم الجهاز وهو HTC One A9، ويظهر تفاصيل تشير إلى أن الجهاز يحوي رام بسعة 4 جيجا، ويعمل بنظام الأندرويد المصاصة 5.1.1، وقد يتم إطلاقه لاحقا بالأندرويد السادس.

الجهاز حصل على 5884 نقطة، وهو أكبر بـ 800 نقطة كاملة عن أقرب منافس وهو جالاكسي نوت 5، على كل حال، هذا لا يعني كل شيء، إليكم مواصفات الجهاز بحسب التسريبات السابقة:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش بدقة Quad HD.
  • معالج MediaTek Helio X20 عشاري الأنوية ( أربعة منها بتردد 2 جيجاهيرتز، و أربعة أخرى بتردد 1.4 جيجاهيرتز )
  • الذاكرة العشوائية : 4 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 21 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

الآن لم يبق لنا سوى انتظار إعلان الشركة رسميا عن الجهاز، وماذا سيحوي من مواصفات كاملة، وفوق هذا كم سيكون سعره؟ وهل سينجح أم لا؟ وهذا ضروري، لأنه آخر ورقة بالنسبة لشركة HTC، وإلا فإنها ستعاني كثيرا بعد ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى