اخبار الأندرويد

مؤتمر لشركة LG يوم 1 أكتوبر للكشف عن جديدها – ماذا لديها؟

مع قرب نهاية عام 2015 الذي مر كالشهر، حيث أعلنت خلاله الشركات عن الكثير، ودوما ما تعلن عند قرب نهايته عن المزيد، LG الآن حان دورها، حيث لديها مؤتمر للكشف عن جديدها، فماذا لديها؟

مؤتمر لشركة LG يوم 1 أكتوبر للكشف عن جديدها - ماذا لديها؟
مؤتمر لشركة LG يوم 1 أكتوبر للكشف عن جديدها – ماذا لديها؟

الصورة التي ترونها في الأعلى تشير التقارير إلى أنها الشيء الذي ستعلن عنه LG في مؤتمرها يوم 1 أكتوبر القادم إن شاء الله، أي لم يبق سوى نصف شهر عن الموعد أو أقل، وما ترونه هو ما يعتقد أنه جهاز LG G PRO مع اختلاف المصادر في تسمية الجهاز

مصادر أخرى ذهبت إلى أن الشركة ستقوم بالإعلان عن جهازها LG G4 Note لمنافسة جالاكسي نوت 5، وتقارير أخرى تشير إلى أن الشركة ستطلق عدة أجهزة قد يصل عددها لثلاثة، كلها تشترك في الأصل، لكن تختلف في مقاس الشاشة وبعض التفاصيل التقنية، وهذه عادة الشركات التقنية مؤخرا.

على كل حال موعدنا هو يوم 1 أكتوبر، طبعا إن لم تكشف التسريبات القادمة عن جميع التفاصيل، وبحسب التسريبات، فقد حصلنا على المواصفات التالية للجهاز الذي ستقوم LG بالاعلان عنه:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 808.
  • رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا، مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمة من الخلف.

الجهاز الذي في الصورة الأولى يحمل الحرف V، وهو ما يرجح أن يكون اسمه كما نقلت التسريبات سابقا LG V10، أو ممكن تكون مجرد نسخة تجريبية، على كل حال الجهاز يشبه LG G4 كما قلنا لكم، كل ما علينا هو الانتظار والتعرف على جديد LG.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى