اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق تحديث ضخم لأجهزتها الجديدة

مؤخرا علمت سامسونج أنه أفضل ما يمكن أن تقوم به كشركة ضخمة يستخدم أجهزتها ملايين المستخدمين؛ هو تقديم تحديثات بشكل دوري، وها هي ذي التقارير تشير إلى أنها تحضر لفعل ذلك.

سامسونج تستعد لإطلاق تحديث ضخم لأجهزتها الجديدة
سامسونج تستعد لإطلاق تحديث ضخم لأجهزتها الجديدة

بحسب تقرير جديد فإن سامسونج تعمل حاليا على توفير تحديث جديد لسلسة أجهزتها الحديثة، ابتداء من جهازها جالاكسي S6 حتى جالاكسي نوت 5، حيث سيحمل هذا التحديث بحسب ما ورد في التقرير، العديد من المزايا الرائعة، والإضافات المميزة، وباختصار يمكن وصفه بالتحديث الكبير.

قد يقول قائل أن التحديث القادم هو الاندرويد 6.0 أو Marshmallow، لكن التقرير ذكر أن التحديث الذي سيأتي قد لا يكون بالضرورة نظام اندرويد جديد، حيث كما هي عادة سامسونج تتأخر بعض الوقت في توفير التحديث بشكل رسمي لأجهزتها حتى تتأكد من نجاحه بشكل كامل، لهذا التحديث سيحمل مزايا مهمة وإصلاحات وليس بالضرورة نسخة اندرويد جديدة.

على الرغم من أن جوجل ستعلن عن إطلاق نظام الاندرويد Marshmallow أو الإصدار السادس قريبا، إلا أن جوجل هي أول من توفر التحديث لسلسلة أجهزة نيكسس سواء الهواتف أو اللوحيات، لكن باقي الشركات تتأخر قليلا، لكن بحسب وتيرة عمل سامسونج حاليا، فربما لن تتأخر في توفيره، سواء هو أو تحديثات النظام الخاصة بها وبأجهزتها فقط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. هذا شي رائع بالنسبة للاجهزة الجديدة من سامسونج لاكن وش ذنب الاجهزة الي قبلها علشان مايوصلها التحديث انا عندي جهاز جلكسي ميجا 6.3 واخر تحديث وصلني كتكات ولي مدة طويلة انتظر التحديث الجديد لاكن للاسف الظاهر ان سامسونج تهتم بالاجهزة التي طرحتها جديدا في الاسواق اما الاجهزة الي خذت ٦ اشهر عندك او اكثر ماتهتم ابدا له وهذا شيئ سيئ لاكن ابل الصراحة شركة ممتازة بسبب ان التحديث اذا جا ينزل ينزل لكل الاجهزة من الايبود للايفون
    اتمنى من سامسونج ان تهتم لهذا الامر
    وشكرا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى