تقارير أبل

تفاصيل تحديثات آبل لساعتها الذكية – ألوان جديدة وأحزمة جلدية

تابعتم معنا ملخص مؤتمر آبل للكشف عن جديدها، من بين ما كشفت عنه آبل، بل هو أول ما بدأت به، الكشف عن جديد ساعتها الذكية، والتي لم تحصل على تغييرات كبيرة، لكنها تفي بالغرض، وسنذكرها لكم اليوم، خاصة أنتم محبي ساعة آبل الذكية.

تفاصيل تحديثات آبل لساعتها الذكية: ألوان جديدة وأحزمة جلدية
تفاصيل تحديثات آبل لساعتها الذكية: ألوان جديدة وأحزمة جلدية

منذ عام كامل أعلنت آبل عن ساعتها الذكية، والتي تأخرت في الوصول بشكل رسمي للأسواق، لكن رغم كل ذلك حققت نجاحا كبيرا، ذكرته التقارير العديدة، وكذا أعلنت عنه آبل بشكل رسمي في مؤتمرها الأخير !

كنا نعتقد أن آبل ستعلن عن جيل جديد من ساعتها الذكية، لكن ظهر أنها لم تفعل ذلك، واكتفت بذكر النتائج التي حققتها ساعتها الذكية، وأعلنت عن بعض التغييرات الخفيفة والطفيفة التي ترتكز كلها حول إمكانيات ساعة آبل، وأيضا الأساور الجديدة من الجلد، والمختلفة الألوان.

  • الساعة حققت رضا مستخدمين بنسبة 97 ٪ :

هذا أول ما أعلنت عنه آبل في مؤتمرها، وكان سبيلها للافتخار، حيث ذكرت آبل أن 97٪ ممن قاموا بشراء واستخدام ساعة آبل، راضون عنها بشكل كامل، حيث حققت لهم كل ما يرغبون به، وبحسب شركة آبل فإن هذه النسبة ستزيد مع ما ينتظر مستخدمي هذه الساعة من مزايا جديدة من خلال الإصدار الجديد القادم من نظام watchOS 2.

  • نظام watchOS 2 سيكون متوفرا قريبا مع مزايا مهمة:

من بين ما أعلنت عنه آبل، هو نظام watchOS 2، للتوضيح فهي لم تعلن عنه رسميا الآن فقط، بل في مؤتمر المطورين السابق، وقد ذكرنا لكم مميزاته سابقا، ولكن آبل قامت بذكر بعض المميزات الجديدة، وهي تطبيق Airstrip المتخصص في متابعة حالة الأم الحامل، والحصول على تفاصيل حول صحتها، صحة الجنين ودقات قلبه وسماعها.

أيضا أصبح بإمكان الساعة التحكم في كاميرات GoPro، وكذلك دعم فيسبوك ماسنجر، وبحسب شركة آبل فإن مستخدمي ساعتها الذكية يتوفر لديهم أكثر من 10 آلاف تطبيق داعم لها، بالتالي هناك الكثير من الخيارات.

وأما عن موعد التوفر الرسمي للإصدار الجديد من نظام الساعة أو watchOS 2، فقد حددته آبل بيوم 16 سبتمبر – أيلول الحالي، أي بعد أقل من أسبوع من الآن، بالتالي يمكن لأصحاب هذه الساعة تحضير أنفسهم للتحديث الجديد.

  • ألوان جديدة لساعة آبل: اللون الذهبي و الذهبي المورد وأحزمة بألوان جديدة

أعلنت آبل أيضا خلال المؤتمر عن توفير لونين جديدين لساعتها، وهما اللون الذهبي، بحيث أصبح الآن بإمكان المستخدمين الحصول على هذا اللون دون الحاجة لشراء النسخة الذهبية من الساعة، وكذلك أصبح اللون الذهبي المورد أو القريب من الوردي متوفرا، من جهة أخرى أعلنت آبل عن المزيد من الألوان المخصصة لأحزمة النسخة الرياضية من ساعتها، وكل هذا سيكون بنفس الأسعار السابقة.

  • حزام جلدي جديد بالتعاون مع شركة Hermès الفرنسية
تفاصيل تحديثات آبل لساعتها الذكية: ألوان جديدة وأحزمة جلدية
تفاصيل تحديثات آبل لساعتها الذكية: ألوان جديدة وأحزمة جلدية

تبحث آبل عن الفخامة، الحزام أو الإسوار الجلدي أمر مطلوب في الساعات الفخمة، ويعطيها نظرة جد رائعة، آبل استجابت لمطالب المستخدمين، وبالتعاون مع شركة Hermès الفرنسية، قامت بالإعلان رسميا عن حزام جلدي لساعتها.

هذا الحزام سيكون متوفرا بثلاث نسخ، نسخة عادية رخيصة، وأخرى عادية لكن أفضل من حيث الصناعة، والنسخة الثالثة عبارة عن حزام طويل جدا، يتم لفه على اليد عدة مرات كما هو ظاهر في الصورة السابقة.

كل ما سبق ذكره أصبح متوفرا الآن على متجر آبل، ويمكنه طلبه بشكل رسمي، إلا فيما يخص تحديث نظام ساعة آبل وهو watchOS 2، فسيكون متوفرا يوم 16 أيلول – سبتمبر الحالي، أي بعد أقل من أسبوع من الآن.

ماذا عنك أنت؟ بعد كل هذا هل تفكر بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. السلام عليكم
    والله ياجماعة الخير اقس لو ان هذه الساعة ما عليها شعار ابل ما كان واحد اشتراها
    شوفو ساعات الشركات الاخرى وشوفوا هذه الساعة
    والله لايوجد وجه مقارنة
    والناس اذواق

  2. والله انا ناوي اشتريها ، لكن ما ندري عن قيمتها للآن ، واشوف من الخطأ ان الواحد يشتري ساعه بنفس قيمة “جوال”! ، إلا إذا كان عنده فلوس زايده عادي يشتريها

  3. الله يعطيكم العافية ، وجهودكم صراحةً تشكر ..

    لكن عندي ملاحظة بسيطة واعذروني على الصراحه/ كثرة اخباركم تجعل المستخدم يتضايق ، لدرجة انه يهمش موضوعكم .

    اتمنى تحددون كل يوم موضوع أو موضوعين بالكثير ..

    تقبلوا مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق