تطبيقات الأندرويد

تطبيقات العيد للأندرويد اليوم الثاني – مجموعة مميزة جدا وشاملة باقة منوعة ومفيدة

عيدكم سعيد ومبارك، وتقبل الله منا ومنكم، ونحن فريق أخبار التطبيقات اخترنا لكم هذه المجموعة الرائعة من التطبيقات التي ستجدون لها مكان في جهازكم، لانها مجموعة رائعة اخترناها لكم بعناية تامة، وهذا هو الجزء الأول لليوم الأول من العيد، وهناك أجزاء قادمة خلال أيام العيد المقبلة.

تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والججز بأفضل الأسعار - مجاني !
تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والججز بأفضل الأسعار – مجاني !

1-تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والججز بأفضل الأسعار – مجاني !

تطبيق هوتيلز كومبايند المجاني هو تطبيق بحث الفنادق الوحيد الذي تحتاجه، ويمكنك التأكد بنفسك بمقارنة أسعار أماكن الإقامة بين مئات مواقع السفر والتطبيقات عن طريق بحث سريع في تطبيقنا.

التطبيق نال ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم، أكثر من 300 مليون زائر يستخدمون خدماتنا كل عام للعثور على أفضل أسعار الفنادق في أكثر من 120,000 وجهة حول العالم.

ميزات تطبيق HotelsCombined:

  • أكثر من 300 مليون شخص يستخدمون خدماتنا كل عام للعثور على أفضل صفقات الإقامة لأكثر من 800,000 فندق في 120,000 وجهة حول العالم .
  • أعثر على فنادق في جميع أنحاء العالم بسرعة و بسهولة عن طريق بحث سريع في التطبيق.
  • أعثر على فنادق بالقرب من موقعك الحالي في أي وقت .
  • شاهد صور، اقرأ تعليقات النزلاء و الأوصاف المحايدة عن المكان لاتخاذ الاختيار المناسب.
  • اطلع على أسعار الفنادق في العملة التي تناسبك – وفر التطبيق جميع العملات.
  • موقعنا لا يظهر أي إعلانات، يمكنك التصفح و الحجز من دون أي إزعاج.
  • يمكنك حفظ تفضيلاتك عبر كل من التطبيق والموقع.
  • يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك، التطبيق واضح و سهل الاستخدام !

لتحميل التطبيق للاندرويد:

المبرمج: Hotels Combined Pty Ltd

السعر : مجاني


لعبة Hungry fish السمك الغاضب
لعبة Hungry fish السمك الغاضب

2- لعبة Hungry fish السمك الغاضب -هادئة بسيطة ومسلية

ربما أنت تلعب كثيرا من الألعاب، وتحقق من خلالها آلاف النقاط، ولكن فقط تلك النقاط من أجل الحصول على مرتبة متقدمة ضمن ترتيب اللاعبين، غير هذا فأنت لن تحقق شيئا ملموسا سوى المتعة التي ستحصل عليها من خلال اللعب!

ما رأيك لو تتمكن من الحصول على التسلية، ومن خلال تلك التسلية تحصل على جائزة قيمة شهريا؟ خاصة إن كنت ممن يلعب كثيرا أو محترف لعبة ! نعم هذه فرصتك المهمة لتحصل على التسلية والجوائز.

الجائزة كبيرة وهي 100 دولار شهريا، وطريقة الحصول عليها بسيطة جدا، يكفي أن تقوم بتحميل اللعبة، وتلعبها وتحصل على نقاط كثيرة، طبعا يجب أن تكون أكثر من يحقق النقاط، وعند نهاية كل شيء يمكنك تصوير شاشة الجهاز التي توضح مجموع نقاطك الشهرية، وترسلها بالإيميل إلى هذا البريد: [email protected]، وفي حال كنت الفائز ستحصل على 100 دولار.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: ahmad mater anz

السعر : 0.99$ 


تطبيق Swapps لتوفير شريط عرض التطبيقات في أي وقت
تطبيق Swapps لتوفير شريط عرض التطبيقات في أي وقت

3- تطبيق Swapps لتوفير شريط عرض التطبيقات في أي وقت

تطبيق رائع ومفيد جدا ويبحث عنه الكثيرون، خاصة ألئك الذين يملكون الكثير من التطبيقات، ويتيهون في الصفحات تقليبا بحثا عنها، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق اختيار مفضلة تطبيقاتك، ويمكنك ترتيبها وفق ما تريد.

بعد ذلك يمكنك الوصول لتطبيقات المفضلة فقط من خلال سحب الشاشة وستظهر لك قائمة التطبيقات، سواء المفضلة، أو المستعملة مؤخرا أو كما تريد أن تختارها أنت.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: SchizTech

السعر : مجانا 


تطبيق Reverse Movie FX لإنشاء مقاطع فيديو سحرية
تطبيق Reverse Movie FX لإنشاء مقاطع فيديو سحرية

4- تطبيق Reverse Movie FX لإنشاء مقاطع فيديو سحرية

تطبيق رائع لكل شخص يبحث عن تصميم وإنتاج مقاطع فيديو بمؤثرات رائعة وخدع سينمائية، مع الكثير من المزايا التي ستجعل العمل سهلا والنتيجة رائعة.

تحميل التطبيق على الاندرويد :

المبرمج: Bizo Mobile

السعر : مجانا 


لعبة Order & Chaos 2: Redemption المميزة متوفرة الان
لعبة Order & Chaos 2: Redemption المميزة متوفرة الان

5- لعبة Order & Chaos 2: Redemption المميزة متوفرة الان 

لعبة عالمية مشهورة على عدة منصات للألعاب، بعد نجاح الجزء الأول ها هو الجزء الثاني يخطو خطواته الاولى في متجر جوجل بلاي، اللعبة تدور قصتها في عالم السحرة والرعب، عليك التحكم فيها باستراتيجية وذكاء، لعبة مميزة ورائعة خاصة إن علمنا أنها من تصميم وتطوير شركة Gameloft.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: Gameloft

السعر : مجانا 


تطبيق Nova Launcher اللانشر الاحترافي والمميز للاندرويد
تطبيق Nova Launcher اللانشر الاحترافي والمميز للاندرويد

6- تطبيق Nova Launcher اللانشر الاحترافي والمميز للاندرويد

أي شخص جديد في عالم نظام الاندرويد ويبحث عن لانشر يسهل عليه استخدام النظام، الوصول للتطبيقات، تنظيمها والحصول على كل شيء في مكان واحد، فلا أفضل من هذا التطبيق المميز، حيث يوفر مزايا كثيرة.

المطورون لهذا للانشر وعدوا بدعم نظام الاندرويد 6.0، بالتالي من المفضل القيام بالاستفادة من التطبيق حاليا والتعود عليه، لأنه سيكون أفضل رفيق لك في استخدامك لنظام الاندرويد.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: TeslaCoil Software

السعر : مجاني


تطبيق File Manager أفضل مدير ملفات للاندرويد
تطبيق File Manager أفضل مدير ملفات للاندرويد

7- تطبيق File Manager أفضل مدير ملفات للاندرويد

إن لم تعجبك طريقة النظام في عرض الملفات ومدير الملفات الخاص به الذي يأتي افتراضيا، فأفضل حل بالنسبة لك هو الاعتماد على هذا التطبيق الرائع، إنه احترافي وذكي، سيجعل إدارة الملفات في جهازك شيئا ممتعا ورائعا خاصة من خلال المزايا العديدة التي يقدمها لك.

التحميل على أجهزة الاندرويد:

المبرمج: Cheetah Mobile

السعر : مجاني


تطبيق EvolveSMS لإدارة الرسائل مع دعم الساعات الذكية
تطبيق EvolveSMS لإدارة الرسائل مع دعم الساعات الذكية

8- تطبيق EvolveSMS لإدارة الرسائل مع دعم الساعات الذكية

تطبيق مميز ورائع جدا لكل من يرغب بإدارة الرسائل الخاصة به، مع دعم ساعات الأندرويد وير، حيث أن التطبيق يتميز بطريقة عرضه للرسائل بطريقة ذكية ورائعة، ستجعل استخدامك له تساعدك في الحصول على أفضل النتائج، خاصة من خلال الاستفادة بدعم التطبيق للساعات، بالتالي عرض الرسائل والرد عليها من خلال ساعتك أو الهاتف.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: Klinker Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى