اخبار الأندرويد

بلاكبيري تؤكد نيتها إطلاق جهازها BlackBerry Priv بنظام الأندرويد

منذ زمن طويل ونحن ننقل لكم تسريبات حول جهاز يحمل إسم BlackBerry Venice، طبعا هو من شركة بلاكبيري العريقة، ويعمل بنظام الأندرويد، يبدو أن بلاكبيري قد ملت من تلك التسريبات، وها هي ذي تعلن رسميا عن عملها على جهاز بنظام الأندرويد فعلا، فماذا أعلنت؟

بلاكبيري تؤكد نيتها إطلاق جهازها BlackBerry Priv بنظام الأندرويد

نعم حدثناكم على مدى ثلاث أشهر أو أكثر حول جهاز BlackBerry Venice، وكان مدار الحديث كله أنه جهاز من شركة بلاكبيري ولكنه بنظام الأندرويد، ها هي الشركة تعلن رسميا أنها بالفعل تعمل على الجهاز، ولكنه لا يحمل ذلك الإسم إنما إسم BlackBerry Priv.

ما أعلنت عنه بلاكبيري ليس الجهاز نفسه، ولكن فقط أشارت بشكل رسمي إلى أنها تعمل عليه، وكأنها حملة اعلانية استباقية لإطلاق الجهاز رسميا قريبا، حيث ذكرت بلاكبيري أنها تعمل بشكل رسمي مع جوجل من أجل جعله جهاز مميز يعمل بنظام الأندرويد، ويحمل مزايا بلاكبيري الكلاسيكية المعروفة منذ زمن بعيد، وما دام من بلاكبيري فسيركز على جانب الأمان بشكل كبير، وهذا هو نتاج التعاون بين جوجل وبلاكبيري.

يمكن أن نكرر استنتاجنا السابق ونؤكد عليه، بلاكبيري قامت بخطوة ذكية جدا ولو كانت متأخرة، حيث باعتمادها على نظام الأندرويد مع التركيز على جانب الأمان فيه، إضافة إلى توفير مزاياها الخاصة، فإنه بهذه الخطوة ستجذب آلاف المستخدمين المحبين لبلاكبيري والاندرويد معا، وسترجع حتما للمنافسة وبقوة، خاصة وأنها تتعاون مع جوجل بشكل رسمي.

على كل حال، وانتظارا لصدور الجهاز، إليكم مواصفاته التقنية مع التذكير أن اسمه هو BlackBerry Priv:

  • شاشة بمقاس 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 808 سداسي النواة.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

من خلال الإعلان الرسمي عن عملها على هذا الجهاز؛ لم تكشف بلاكبيري رسميا عن الموعد المؤكد لطرحه في الأسواق، ولا حتى عقد مؤتمر للإعلان عنه للجمهور، إلى حين ذلك إليكم هذه المراجعة للجهاز .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى