اخبار الأندرويد

صورة حقيقة مسربة لجهاز Nexus 5 2015 – إنه مذهل ورائع

أولا لماذا نصفه بالمذهل؟ كل محبي سلسلة نيكسس خاصة نيكسس 5 السابق من تصنيع LG، بعدما يشاهد الصورة التالية سيفهم معنى وصفنا له بأنه مذهل، تابعوا معنا التفاصيل.

صورة حقيقة مسربة لجهاز Nexus 5 2015 - إنه مذهل ورائع
صورة حقيقة مسربة لجهاز Nexus 5 2015 – إنه مذهل ورائع

منذ مدة نشرنا لكم مقال: فيديو وصور: جهاز نيكسس 2015 القادم من LG، وقبلها نشرنا لكم مقال بعنوان: فيديو: جهاز نيكسس القادم من هواوي ذو تصميم رائع.

يعني أن التسريبات كثيرة وعديدة، وسيكون هناك المزيد، لكن ما يهمنا هو الصورة التي في الأعلى، هي صورة حقيقة لجهاز نيكسس 5 الجديد القادم من LG، طبعا هو ملك لشركة جوجل، وهو جهاز مميز بالفعل ومذهل، ليس من ناحية التصميم، فكما لا يخفى عليكم فإن جوجل لا تركز كثيرا على التصميم المذهل في سلسلة نيكسس، بقدر ما تركز على فاعلية الجهاز.

فاعلية الجهاز بالنسبة لجوجل تكمن في مواصفاته، وقدرته على تشغيل نظام الأندرويد على أفضل ما يمكنه، وطبعا سلسلة نيكسس هي الأفضل في هذا الأمر، فإن كنت تريد تذوق طعم الاندرويد الحقيقي، عليك بتجريبه على جهاز من سلسلة نيكسس.

وما نقصده بالمذهل، هو ما سيحمله الجهاز من مواصفات، حيث نشاهد كاميرا يظهر أنها بجودة عالية، مع فلاش، وكذلك حساس للبصمة، وباقي المواصفات ذكرناها لكم سابقا وهي كالتالي:

  • شاشة مقاس 5.2 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 808.
  • ذاكرة 2 جيجا.
  • بطارية بسعة 3180 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن اللاسلكي.
  • حساس البصمة.
  • منفذ USB Type-C.
  • مكبري صوت ستيريو.

الحقيقة لم يبق سوى شهرين أو أقل من الان حتى تقوم جوجل بالكشف عن هذا الجهاز، لا تنسوا هناك نسخة أخرى من إنتاج شركة هواوي، بالفعل نحن نرجو أن يكون السعر مميزا، وأن يكون داعما لشريحتي اتصال ومزايا تقنية مميزة، والسعر هو الفيصل في نجاح الجهاز، وبهذا يمكن القول أن أجهزة الاندرويد ستشهد نقلة نوعية حتما.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى