اخبار الأندرويد

أسوس تكشف عن هاتفي Zenfone 2 Deluxe و Zenfone 2 Laser !

أعلنت آسوس عن هاتفين جديدين ضمن سلسلة Zenfones ، و هما عبارة عن إصدارين تم تحسينهما مقارنة بهاتف Zenfone 2 الذي تم إطلاقه هذا في وقت سابق من العام الجاري . الهاتف الأول هو Zenfone 2 Deluxe بمواصفات أعلى ، و الأخر هو Zenfone 2 Laser بنسخة أصغر و قدرات تصويرية أعلى .

هاتف Asus Zenfone 2 Deluxe

هاتف Asus Zenfone 2 Deluxe يأتي بتصميم متميز ، حيث تحمل الجهة الخلفية للهاتف طابع كريستالي ، حيث الأشكال الشبيهة بالألماس متعددة الأضلاع ، و الذي اُستخدم فيها أكثر من 500 مثلث تم ربطها معاً لإنتاج هذا الأشكال بهذا المنظر و الملمس .

هاتف Asus Zenfone 2 Deluxe
هاتف Asus Zenfone 2 Deluxe

هاتف Asus Zenfone 2 Deluxe يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080 بكسل بزجاج حماية Gorilla Glass 3 ، و معالج Intel Atom Z3560 و Z3580 مع ذاكرة ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة تخزين كبيرة بحجم 64 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت ، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 5.0 Lollipop ، و يدعم شبكات الجيل الرابع 4G/LTE .

الهاتف يدعم شريحتي اتصال ، و يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير بتقنية BoostMaster للشحن السريع ، إذ عبرها يتم شحن البطارية حتى 60% خلال أربعين دقيقة فقط .

هاتف Asus Zenfone 2 Laser

هاتف Asus Zenfone 2 Laser
هاتف Asus Zenfone 2 Laser

على الجانب الآخر لدينا هاتف Asus Zenfone 2 Laser بشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل يمكنها التقاط صور بدقة تصل إلى 52 ميجابكسل عبر خاصية Super Resolution Mode التي يتمتع بها الهاتف ، هناك أيضاً خاصية التركيز الليزري التي تعمل على تقليل زمن القيام بالتركيز التلقائي حتى 0.3 ثانية فقط . و تمتلك الكاميرا الخلفية 5 عدسات و فتحة بقياس f/2.0 ، هناك كذلك ميزة Super HDR Mode لالتقاط الصور في الضوء الشديد أو الخافت بشكل جيد عبر زيادة الحساسية للضوء و تقليل التشويش حتى أربعة أضعاف . الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بزاوية ذات اتساع 85 درجة .

هاتف Asus Zenfone 2 Laser يأتي أيضاً بمعالج Qualcomm Snapdragon 410 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 8 أو 16 جيجابايت ، و نظام تشغيل Android 5.0 Lollipop مع دعم شبكات الجيل الرابع ، و البطارية ستكون بسعة 2070 ملي أمبير أو 2400 ملي أمبير وفقاً للمنطقة التي يصدر فيها الهاتف.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى