اخبار الأندرويد

هاتف Xiaomi Redmi Note 2 متوفر الآن للشراء !

لم يمض الكثير من الوقت على الإعلان عن هاتف Xiaomi Redmi Note 2 و إطلاقه في الأسواق الصينية محققاً نجاحاً مبهراً حيث استطاع الهاتف تحقيق مبيعات قدرت بنحو 800 ألف وحدة خلال الـ 12 ساعة الأولى فقط من إطلاق الهاتف .

هاتف Xiaomi Redmi Note 2 متوفر الآن للشراء !
هاتف Xiaomi Redmi Note 2 متوفر الآن للشراء !

هاتف Xiaomi Redmi Note 2 من الهواتف الذكية التي تنتمي لفئة “الهواتف اللوحية أو الـ Phablets” حيث يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، و معالج MediaTek Helio X10 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ( نسخة 16 جيجابايت ) أو تردد 2.2 جيجاهيرتز ( سعة 32 جيجابايت ) ، و معالج رسوميات PowerVR G6200 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 أو 32 جيجابايت قابلة للزيادة ، مع دعم لشبكات الجيل الرابع .

هاتف Xiaomi Redmi Note 2 يعمل بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3060 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 5.0 Lollipop بواجهة MIUI 7 .

الهاتف مقتصر حالياً فقط على الأسواق الصينية ، إلا أن بإمكان المستخدمين حول العالم شراءه من خلال المتاجر الإلكترونية التي توفر إمكانية شحن الهاتف إلى جميع دول العالم بنفس السعر المتميز تقريباً .
هاتف Xiaomi Redmi Note 2 متوفر الآن للشراء !
هاتف Xiaomi Redmi Note 2 متوفر الآن للشراء !
هاتف Xiaomi Redmi Note 2 متوفر عبر متجر OppoMart بسعر 180 دولاراً أمريكياً لسعة 16 جيجابايت ، و سعة 200 دولار لسعة 32 جيجابايت ، و يمكنك الشراء عبر متجر OppoMart من خلال هذا الرابط .
على صعيد آخر ، يقدم متجر GearBest هاتف Redmi Note 2 بسعر 170 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت ، و يمكنك شراء الهاتف عبر هذا الرابط .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى