اخبار الأندرويد

هاتف Meizu M2 : مواصفات جيدة ، و سعر في متناول اليد !

أعلنت شركة Meizu الصينية عن هاتف Meizu M2 الجديد . الهاتف يأتي بمواصفات مقبولة لكن الأهم من ذلك هو سعر الهاتف الذي لا يتجاوز 100 دولاراً أمريكياً ، لكن يا تُرى ما الذي ستحصل عليه مقابل هذا المبلغ الزهيد ؟!

هاتف Meizu M2 : مواصفات جيدة ، و سعر في متناول اليد !
هاتف Meizu M2 : مواصفات جيدة ، و سعر في متناول اليد !

في البداية ، يتميز هاتف Meizu M2 بتصميم مميز و ألوان رائعة ، فالهاتف مصنوع من مادة البولي كربونيت البلاستيكية تماماً كهاتف iPhone 5C ، و أيضاً كبعض هواتف سلسلة نوكيا لوميا . أما عن المواصفات فهي كالآتي : شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل ( كثافة بكسلات 492 PPI ) ، و معالج MediaTek MT6735 رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Mali T720 ، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت من النوع LPDDR3 .

هاتف Meizu M2 يأتي كذلك بسعة تخزين 16 جيجابايت من النوع eMMC 5.0 ذات القدرة على النقل بسرعة عالية ، كما أنها قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت باستخدام الذواكر الخارجية microSD . هناك ايضاً كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بمستشعر Samsung CMOS ، و فتحة عدسة f/2.2 ، و فلاش LED ، و هناك أيضاً كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة ƒ/2.0 و تطبيق FotoNation 2.0 الخاص بالتقاط الصور السيلفي .

هاتف Meizu M2 : مواصفات جيدة ، و سعر في متناول اليد !
هاتف Meizu M2 : مواصفات جيدة ، و سعر في متناول اليد !

بطارية هاتف Meizu M2 بسعة 2500 ملي أمبير تدوم حتى 10 ساعات متواصلة من الاستماع للفيديو بدقة HD ، أو 10 ساعات متواصلة من تصفح الإنترنت عبرالوايفاي ، أو 45 ساعة من الاستماع للموسيقى . و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع و الوايفاي ، و بلوتوث 4.0 ، و يدعم شريحتي اتصال Dual SIM .

أبعاد هاتف Meizu M2 هي 140 مليمتر للطول × 69 ملميتر للعرض ، و سمك 8.7 مليمتر ، و يتمتع بوزن خفيف يقدر بـ 130 جرام ، و هو متوفر بعدة ألوان : الأبيض ، الوردي ،الرمادي ، الأزرق ، و يعمل الهاتف بنظام Android 5.1 بواجهة Flyme 4.5 و سيتم توفير الهاتف قريباً في الصين و عدة أسواق أوروبية ، كما أن بإمكانك الحصول على الهاتف من بعض المتاجر الإلكترونية التي تطرح هواتف Meizu كمتجر OppoMart مثلاً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى