اخبار الأندرويد

مؤتمر سوني القادم: هل سنرى أجهزة جديدة مميزة ؟

يبدو أن سوني لا تريد الاستسلام في ظل هذه المنافسة الشرسة؟ نعم خسرت الكثير ولكن لا يزال لديها الأمل، وها هي ذي تدعونا لمؤتمر خاص بها في بداية الشهر القادم إن شاء الله، التفاصيل في الأسفل !

مؤتمر سوني القادم: هل سنرى أجهزة جديدة مميزة ؟
مؤتمر سوني القادم: هل سنرى أجهزة جديدة مميزة ؟

سنكون على موعد مع مؤتمر IFA 2015 الخاص بالسلع الاستهلاكية، والذي يقام في مدينة برلين العاصمة الألمانية، ويبدو أن سوني ستكون حاضرة، وهذا ما دعتنا إليه بنفسها، حيث تدعونا لحضور ومشاهدة ما سيكون لديها يوم 2 أيلول سبتمبر القادم إن شاء الله، لكن ماذا يمكن أن تعلن سوني؟

التقارير تشير إلى أن سوني قد تقوم بالإعلان رسميا عن الجيل الجديد من عائلة إكسبيريا زد، وبالضبط جهاز Xperia Z5، حيث سياسة سوني تقوم على إطلاق والإعلان عن جهازين رائدين وقويين في كل عام، الأول يكون في بداية العام، والثاني في الربع الأخير من العام، وهذا لتبقى ضمن المنافسة !

نعم يجب على سوني أن تعلن عن جهاز جديد مميز وقوي تسترجع به مكانتها في السوق، وإلا فإنها ستخسر الكثير في حال فشلت في توفير جهاز مقنع للمستخدمين، خاصة في ظل المنافسة، من جهة أخرى يبدو أن سوني سيكون لديها العديد من المنتجات الأخرى التي من المنتظر أن تقوم بالإعلان عنها أيضا لذا سننتظر ونرى، وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا إن شاء الله !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. في إعتقادي أن شركة سوني لا يوجد لديها جديد في عالم الهواتف الذكية نفس الأجهزة نفس الشكل مع إختلاف في بعض المميزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى