اخبار الايفون

مؤتمر آبل القادم قد يكون يوم 9 سبتمبر القادم للكشف عن الأيفون 6S

وها هي التقارير بدأت تسخن كلما اقترب موعد الإعلان الرسمي عن الأجهزة الجديدة، التقرير الجديد لهذا اليوم يتكلم عن موعد مؤتمر آبل القادم للكشف عن جهاز الأيفون الجديد، أيضا جهاز آبل TV الجيل الجديد.

مؤتمر آبل القادم قد يكون يوم 9 سبتمبر القادم للكشف عن الأيفون 6S
مؤتمر آبل القادم قد يكون يوم 9 سبتمبر القادم للكشف عن الأيفون 6S

بحسب التقرير الوارد اليوم، فإن تاريخ 7 أو 9 سبتمبر – أيلول القادم سيكون اليوم المخصص لتقوم آبل بعقد مؤتمرها المهم للكشف عن جهاز الأيفون الجديد، نقصد الأيفون 6s والأيفون 6s بلس، إضافة إلى جهاز آبل TV الجيل الجديد.

هذا ما ذكره John Paczkowski والذي بحسبه مصادر مطلعة داخل آبل أشارت إلى أن تاريخ 7 سبتمبر القادم سيكون اليوم الخاص بآبل لعقد مؤتمرها، في حين أنه يرجح يوم 9 سبتمبر كي تقوم آبل بعقد مؤتمرها للكشف عن الأيفون، وهو اليوم نفسه الذي عقدت فيه آبل مؤتمرها العام الماضي، بالتالي قد يكون هذا معقولا بعض الشيء باعتبار التوافق في نفس اليوم.

بحسب ما ورد في التقرير، فإن المؤتمر سيكون أساسا للكشف عن الأيفون الجديد، سيركز على مزايا الجهاز، والذي من حيث التصميم سيبقى على نفس التصميم، مع تغييرات بسيطة، لكن سيحظى بتحديثات مهمة للمواصفات التقنية، على غرار معالج A9، وكذلك شاشة تدعم ميزة قوة اللمس، تحسين في دقة الكاميرا، مع تحسين استهلاك الطاقة، وتسريع الشبكة من خلال الرقاقة الجديدة.

التقرير نفسه يشير إلى أن آبل ستعلن أيضا عن جهاز Apple TV جديد، بمزايا تقنية جديدة، وتحديث للقطع مثل المعالج وغير ذلك، مع إشارة التقرير إلى أن الإعلان عن هذا الجهاز كان من المفترض أن يتم في مؤتمر WWDC الماضي، لكن لم يحصل بسبب بعض المشاكل التقنية وتأخير في تصنيع الجهاز.

آبل تعاني من مشكلة تأخيرا إنتاج الأيفون 6S:

من جهة أخرى، وفي تقرير آخر أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن آبل تعاني من مشاكل في تصنيع الأيفون 6S، وهذا بسبب التأخير في توفير قطع الجهاز وتجميعها، وهو ما سيؤخر الإنتاج ما بين أسبوع أو أسبوعين، بالضبط حتى أواخر شهر أغسطس الحالي، لكن رغم ذلك لن يتضرر توفر الجهاز وموعد الإعلان عنه، فقد قامت آبل بإنقاص نسبة إنتاج الأيفون 6 و6 بلس لصالح تجميع وتصنيع الأيفون 6S الجديد.

هذا وأشار نفس التقرير إلى أن آبل تعمل على توفير كمية كبيرة من الأيفون الجديد، والتي تدور ما بين 85 – 90 مليون وحدة في البداية، ثم تقوم بمواصلة إنتاج الجهاز فيما تبقى من الوقت إلى حين الكشف عن الأيفون 7.

هذا ما لدينا لحد الآن من أخبار حول الأيفون 6S، أفيدونا برأيكم حول الجهاز القادم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫22 تعليقات

  1. حد يقولي متي ينزل إيفوون 6إس شو المميزات فيه أنا أسمعت أنه بينزل شهر 9 ماعرف

    1. الصراحه ما ينعرف لكم على وقت الايفون 4 كنتو تبون حجم كبير وذا اللحين بعد ما لبت ابل طلبكم تبون حجم اصغر ياشين اللي يقول انا فاهم في التطور

  2. أيفون ٦ او ٦ بلس لأشخاص كان عندهم أيفون ٥ اما أيفون ٦ آس او ٦ آس بلس لأشخاص كان عندهم ٥ آس. أشخاص يحبوا يكون عندهم اخر إصدار للجهاز

  3. جهازي 5s وانتظر صدور الـ 6s plus
    سبب تغييري لجهازي هو
    ١- حجم الشاشه في الآيفون ال plus
    ٢- بطارية الآيفون الـ plus
    ٣- التطوير المتوقع في 6s
    ٤- امتلاكي لساعة آبل والمتوقع ان تعمل بشكل افضل بالآيفون الجديد .

    من شبه المؤكد ان شكل الجهاز لن يحصل فيه تغيير واضح ولكن هذا لا يهمني كثيراً طالما ان هناك تطوير جيد للآيفون 6 .

  4. كل هذا الانتظار وفي النتيجة يكون مشابه للايفون ٦ فقط اختلافات طفيفة لا تجلب الانتباه اصلاً ،،،،،،،،،

    1. أخ محمد. سياسة أبل كل سنة نفس الشكل بس ( تغير المعالج او تسريعه وكم ميزه ) كل سنتين تغير الشكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى