اخبار الأندرويد

سوني ستعلن عن جهاز مميز يوم 3 أغسطس – ما هو ؟

تقوم سوني حاليا على تحضير لمؤتمر جديد، وهذا لطرح جهاز جديد في السوق، تسعى من خلاله لكسب المزيد من المبيعات وتعويض ما فاتها.

سوني ستعلن عن جهاز مميز يوم 3 أغسطس - ما هو ؟
سوني ستعلن عن جهاز مميز يوم 3 أغسطس – ما هو ؟

الصورة التي ترونها أعلاه ليست للجهاز الذي ستعلن عنه سوني، بل هو أحد الأجهزة السابقة، وكما ذكرنا في العنوان وفي المقدمة، سوني تسعى حثيثا لتدارك وضعها الحالي، وذلك بإطلاق جهاز جديد تسترجع به بعض مكانتها في السوق، وتحفظ بها ما تبقى من ماء الكرامة، خاصة في ظل الإشاعات التي وردت سابقا، والتي تشير إلى أن سوني ستقوم ببيع قسم الهواتف الذكية كما باعت قسم الحواسيب، بسبب نقص المبيعات وعدم القدرة على المنافسة والخسائر المتتالية.

سوني أعلنت من خلال حسابها على تويتر أن هناك حدث خاص بها يوم 03 أغسطس القادم، أي بعد يومين من الآن، ستقوم بالكشف فيه عن جهاز جديد لها، وبحسب التسريبات السابقة فقد يكون جهاز Xperia C5 Ultra حتما ولا ريب، إلا إذا كان هناك مفاجئة أخرى من سوني.

ومن خلال التغريدة التي اعلنت فيها سوني هذا الخبر؛ أرفقت صورة لقطرات من الماء، في تلميح منها لقدرة كاميرا الجهاز على التصوير السريع، وكما قلنا قد يكون الجهاز Xperia C5 Ultra الذي بحسب التسريبات السابقة يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش،مع بدقة وضوح 1080p.
  • المعالج : MediaTek MT6752.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 بيكسل.

كل ما علينا الآن هو انتظار إعلان سوني عن جهازها القادم، وسنوافيكم بكل التفاصيل في حينها إن شاء الله.

أخبرنا برأيك ولا تترك المقالة بدون ان تشارك الجميع بارائك وتجربتك الخاصة ونصيحتك حول المقالة لتعم الفائدة على الجميع .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى