اخبار الأندرويد

جهاز HTC One M9 يحصل على الأندرويد 5.1 في البلاد العربية

القاعدة عندنا تقول: جهاز مميز شركة مميزة إذا كان وكانت توفر تحديثات بشكل دائم، HTC تفعل ذلك وتحرص عليه، ودليل ذلك أنها قامت بإطلاق تحديث جديد لجهاز الرائد HTC One M9.

تحديث جديد لجهاز HTC One M9 لتحسين البطارية والكاميرا
جهاز HTC One M9 يحصل على الأندرويد 5.1 في البلاد العربية

بعد تأكيد الشركة أن جهازها HTC One M9 سيحصل على الاندرويد M، ها هي ذي تواصل توفير التحديثات له، وطبعا هي وعدت ووفت في وقت سابق، حيث وعدت بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة وبالفعل قامت بذلك، ثم ها هي ذي قد وعدت بتوفير الاندرويد 5.1، ويبدو أن وقت الوفاء قد حان.

التحديث الجديد بحسب Graham Wheeler مدير الخدمات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد بدأ بالوصول، وهو التحديث 5.1 من نظام الاندرويد، حيث سيحظى أصحاب هذا الجهاز بفرصة تجريب التحديث الجديد على جهازتهم، وبطبيعة الحال هو مخصص للمنطقة العربية.

التحديث الجديد يحمل بعض المزايا، أبرزها الإصلاحات وحل المشاكل السابقة، إضافة إلى دعم الشرائح المتعددة، إضافة إلى دعم ميزة HD Voice، وميزة معرفة مكان الجهاز حين فقدانه أو سرقته وغلقه والمسماة Kill Switch والعديد من الميزات الأخرى المتوفرة في الإصدار القياسي، إضافة إلى تحديث الشركة لخدماتها وواجهتها الشهيرة.

من المفترض أن التحديث قد بدأ بالوصول في المنطقة العربية، ويمكنك التحديث من خلال OTA بالدخول إلى اعدادات الجهاز ثم حول الهاتف ثم تحديث النظام، وفي حال وصلك التحديث ستتمكن من تحميله، فقط لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وشحن البطارية بنسبة عالية.

هل وصلكم تحديث الاندرويد 5.1 لجهاز HTC One M9؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق