تقارير أبل

تقرير: آبل قد تقوم بتصنيع سيارة ذكية بالشراكة مع BMW

هل تعلمون أن سامسونج ليست مجرد شركة هواتف وأدوات كهرومنزلية؟ حيث أن لديها فروع لتصنيع السفن والأسلحة وغيرها؟ بالتالي لا تستغربوا أن تصبح آبل شركة سيارات ! وهذا هو حديث لهذا اليوم.

تقرير: آبل قد تقوم بتصنيع سيارة ذكية بالشراكة مع BMW
تقرير: آبل قد تقوم بتصنيع سيارة ذكية بالشراكة مع BMW

نعم، هذا احتمال جدا وارد، شركة آبل تعمل بشعار: تجديد الموجود، أي لا تقوم بابتكار شيء جديد في الغالب، ولكن تقوم بإعادة صياغته بطريقة أخرى، تجعله مختلفا وذو فاعلية أكثر، وهذا ما فعلته مع الحواسيب، مع أجهزة الهاتف، ومع الأجهزة اللوحية، وباقي المنتجات، لكن ماذا لو دخلت عالم السيارات؟

من جهة أخرى لدينا شركة BMW، من لا يعرف هذه الشركة، شركة ألمانية عريقة في صناعة السيارات، تقدم كل ما له علاقة بالتطور والروعة والإبداع، اركب واحدة من سياراتها لتعرف معنى التطور والفخامة، الآن ماذا لو كان هناك شراكة ما بين آبل من الناحية التقنية، وما بين شركة BMW من ناحية الميكانيكية؟

نعم هذا ما تسعى إليه آبل، فبحسب التقارير التي تفيد بأن هذه الأخيرة كانت ولا تزال تبحث عن شريك في عالم السيارات من أجل تصنيع سيارتها الكهربائية الذكية، ذاتية القيادة، وبحسب التقارير الأخيرة فهي في مفاوضات مع شركة BMW من أجل الاعتماد على أنموذجها المسمى BMW i3، والتقارير نفسها أشارت إلى أن هذه المفاوضات توقفت بسبب عدم التوصل إلى قرار مفيد للشركتين، لكن هناك إرهاصات تدل على أن هناك اتفاق قادم ما بين الشركتين.

آبل تسعى من خلال تلك المفاوضات للحصول على ترخيص من طرف BMW وموافقة على التعاون، وكذلك BMW ترغب في هذا حقا، فكل من الشركتين مميز في مجاله، خاصة وأن آبل ترغب في سيارة كهربائية وهي متوفرة حاليا بشكل كبير لدى BME وشركة أمريكية شهيرة تسمى Tesla، هذه الأخيرة التي تقدم أسطول مميز ورائع من السيارات الكهربائية.

انتظروا، هل تذكرون التقارير القديمة، منذ أكثر من عام، والتي كانت تفيد أن ممثلين عن كل من شركة آبل وTesla قد عقدوا اجتماعات مطولة، وبحسب المراقبين لعل هذه الاجتماعات تدور حول رغبة آبل الاستحواذ على شركة Tesla للسيارات، أو على أقل تقدير التعاون في إنتاج سيارة كهربائية ذاتية القيادة.

لكن ماذا لو قامت آبل بالدخول في عالم السيارات؟ هل سنرى سيارة باسم: iCar؟ :) نعم قد تقوم آبل بهذا، ولعلها كما دخلت عالم الهواتف المحمولة وغيرت فيه، وكذا الأجهزة اللوحية، ومؤخرا الساعات والتلفاز، فلربما قد تقدم لنا آبل سيارات من نوعية أخرى، وتقود ثورة في عالم السيارات الإلكترونية !

في الأخير ما رأيك  ” ما رأيك لو دخلت آبل عالم السيارات؟ هل تتوقع لها النجاح” ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫23 تعليقات

  1. شركة BMW عريقة و لها تاريخ مشرف في صناعة السيارات الألمانيه

    و آبل شركة اثبتت وجودها و استجسانها لدى الناس

    شي جميل اتمنى حصول ذالك

  2. يبدو لي سياره كهربائيه معناه سياره تعتمد 100%على الكهرباء إذن لا بد من بطارية لتخزين الكهرباء. أتوقع أن شركه BMW لن تغامر وتضع سمعتها ع المحك وتدخل في شراكه مع شركه ابل الحاصله بجداره على لقب اسواء بطارية لجهازها اكتب تعليقي ونا متأكد ان جميع الايفونيين مقرين بأن بطارية آيفون دون المستوى

  3. بس اذا دخلت ابل خطيه الشركات اكيذ راح يسقطن لانه ابل لا تبقي احد من منافسيه وا ابل الصراحه اقوه شركه في التاريخ والله ابل انشاء اببه موفقه

  4. خربنا خربنا سيارات بي ام دبليو روحها يبالها بنك عشان تشتريها بعد تدخل ابل فيها بكون لازم مجمع بنوك عسب تشتريها ولا ننسى الاعطال الكثيرة التي تحدث بسيارات بي ام ادبليو بعد انتهاء فترة الضمان وهبوط سعرها الى اقل من النصف عند بيعها تجارة خسارة اتمنى ان لا تحدث

    1. السيارات القديمه فقط هي من يطيح نصف السعر
      فسيارات bmw الحاليه تحافظ على سعرها .. بعد انتهاء الضمااان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق