اخبار الأندرويد

تسريب: هواوي قد تصنع هاتف بشاشة منحنية بدون حواف

وتتواصل التسريبات مع شركة هواوي، هذه المرة التسريب الجديد يكشف عن نية الشركة إطلاقها جهاز جديد بشاشة منحنية الأطراف.

تسريب: هواوي قد تصنع هاتف بشاشة منحنية بدون حواف
تسريب: هواوي قد تصنع هاتف بشاشة منحنية بدون حواف

العملاق الصيني القادم بقوة، شركة هواوي التي بدأت تستحوذ على الكثير من الأسواق حول العالم، والتي صارت وفي فترة وجيزة تنافس شركات عملاقة، من خلال سلسلة أجهزة رائعة، متنوعة ما بين المنخفضة السعر والمواصفات، إلى عالية المواصفات والسعر أيضا، ها هي تعمل على جهاز جديد مميز.

بطبيعة الحال، الجهاز الجديد ظهر في تسريبات، ولم يتم الإعلان عنه رسميا، وبحسب الصور المسربة، فقد يكون الجهاز ذو شاشة منحنية الأطراف، هذا ليس بالجديد، ولكن يبدو أن هواوي تريد منافسة سامسونج، الرائدة فيه ذا المجال من خلال جهازها جالاكسي S6 إدج، ويبدو أن هواوي تريد المنافسة بقوة.

التصميم في الصورة أعلاه، يركز على كون الشاشة منحنية مباشرة بدون أي أطراف، بالتالي هي مرتبطة مع الجزء الرئيسي من الشاشة، وهذا واضح تماما، وهي خطوة شجاعة ومتطورة من هواوي، ويبدو أنها في حال جعلت الهاتف رخيص السعر، وذو مواصفات ممتازة، فإنها ستربح السوق حتما، وهذا باعتبار أن السعر عامل رئيسي، إضافة إلى أن هواوي كسبت إسمها في السوق الخاص بالهواتف الذكية.

الجهاز من المفترض أن يتم الإعلان عنه خلال مؤتمر التقنية IFA 2015 المزمع انعقاده في برلين العاصمة الألمانية خلال الشهر القادم إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

تسريب: هواوي قد تصنع هاتف بشاشة منحنية بدون حواف
تسريب: هواوي قد تصنع هاتف بشاشة منحنية بدون حواف

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى