اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Honor 7 متوفر الآن للشراء عالمياً

في مطلع هذا الشهر أطلقت Huawei هاتفها المميز Huawei Honor 7 في الأسواق الصينية محققاً نجاحاً كاسحاً حيث بلغ إجمالي الطلب المسبق على الهاتف خلال الأسبوع الأول نحو 9 مليون طلب و ذلك نظراً للمواصفات الجذابة التي تمتع بها مع السعر المناسب التي يبلغ 320 دولاراً أمريكياً تقريباً للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت .

هاتف Huawei Honor 7 متوفر الآن للشراء عالمياً
هاتف Huawei Honor 7 متوفر الآن للشراء عالمياً

الآن إذا كنت مهتماً بالحصول على الهاتف ، يمكنك شراؤه من خلال متجر OppoMart الشهير و الذي يوفر الهاتف بسعر أغلى يقدر بـ 450 دولارً أمريكياً ( 430 دولارً للهاتف + 20 دولاراً تكلفة إضافية للشحن ) ، علماً بأن المتجر يقوم بشحن الهاتف لجميع دول العالم .

هاتف Huawei Honor 7 يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080 بكسل ، و معالج HiSilicon Kirin 935 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز بمعمارية 64 بت ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق منفذ microSD ، و ربطارية بسعة 3100 ملي أمبير .

هاتف Huawei Honor 7 متوفر الآن للشراء عالمياً
هاتف Huawei Honor 7 متوفر الآن للشراء عالمياً

الهاتف يأتي كذلك بمستشعر للبصمات ، و كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، مع العلم أن النسخة المتوفرة على المتجر تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE من النوع Band 1 و Band 3 المتوافقة مع بعض الدول الآسيوية و الأوروبية ، لكنها لا تدعم شبكات الجيل الرابع الموجودة في أمريكا الشمالية ، و ستجد هاتف Huawei Honor 7 متوفراً على متجر OppoMart عبر هذا الرابط .

أخبرنا برأيك ولا تترك المقالة بدون ان تشارك الجميع بارائك وتجربتك الخاصة ونصيحتك حول المقالة لتعم الفائدة على الجميع .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. معي النسخة الأقدم هواوي 6 بلاص. نفس المواصفات تقريبا ماعدا البصمة والكاميرا اقل.
    اجهزة هواوي جبارة لكن صيانتها مكلفة ومتعبة.
    مايصلحها الا الوكيييل فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى