اخبار الأندرويد

فيديو وتفاصيل جديدة حول جهاز موتورولا Moto G الجيل الثالث

نقول لشركة موتورولا لا داعي لاقامة حدث ولا الاعلان عن جهاز Moto G، فقد صرنا نعرف كل شيء واليوم معنا تسريب جديد بالمزايد من المواصفات.

1لقد مللنا من كثرة التسريبات حول جهاز موتو جي الجيل الثالث، لولا أنه جهاز محبوب لما كان هناك حاجة للحديث عنه، فالتسريبات كثيرة ومنتشرة، واليوم نقتصر على تسريب مهم وضروري.

التسريب الأول ملخصه في الصورة السابقة، والتي تم نشرها عن طريق الخطأ عبر موقع MotoMaker الخاص بموتورولا والذي توفره الشركة من أجل تخصيص الزبائن لأجهزتهم من خلال طلبات مسبقة.

الصورة أيضا توضح بشكل تفصيلي الألوان التي سيتوفر لها الجهاز، مع الألوان القابلة للتخصيص، إضافة إلى شيء مهم وهو توفر نسخة بسعة 16 جيجا مع رام بسعة 2 جيجا، وهذه صفقة رابحة في حال كان سعر الجهاز منخفضا بالفعل، أي أقل من 200 دولار.

التسريب الثاني المهم، وهو مقطع فيديو تم نشره في قسم موتورولا الاسباني عن طريق الخطأ، وهو فيديو يستعرض بعض مواصفات الجهاز على غرار الكاميرا ذات 13 ميجابيكسل، مع دعمه لمعيار مقاومة الماء، إضافة لدعم بطاقات الذاكرة، مع نظام تشغيل اندرويد المصاصة 5.1.

لا نطيل عليكم إليكم الفيديو:

لم يبق الكثير وتقوم موتورولا بالكشف عن الجهاز، والموعد المتوقع هو 28 يوليو الحالي أي لم يبق سوى أيام قليلة، وللتذكير إليكم مواصفات الجهاز بحسب آخر التسريبات.

المواصفات كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5 إنش، بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج من شركة كوالكم وهو Snapdragon 410 رباعي النواة.
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجا.
  • السعة التخزينية : 8 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED ثلاثي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم شبكة الجيل الرابع
  • يعمل بنظام الأندرويد المصاصة 5.1.1.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى