اخبار الأندرويد

تقرير جديد يؤكد: هاتف نيكسس من تصنيع هواوي قادم قريبا

نحن لا نعرف ماذا سيحمل جهاز نيكسس القادم من رقم، نقصد هل سيكون نيكسس 6s؟ أو نيكسس 8؟ على كل حال ما نعرفه أنه سيكون متوفرا قريبا وبالضبط خلال الخريف القادم إن شاء الله.

تقرير جديد يؤكد: هاتف نيكسس من تصنيع هواوي قادم قريبا
تقرير جديد يؤكد: هاتف نيكسس من تصنيع هواوي قادم قريبا

ومن بين الأمور التي نعرفها، أن جوجل ستقوم بإطلاق نسختين من جهاز نيكسس لهذا العام، النسخة الأولى من تصنيع Lg، وتطمح جوجل من خلالها استعادة مكانة جهازها نيكسس كما كان الحال مع نيكسس 5 أفضل أجهزة هذه السلسلة.

النسخة الأخرى ستكون من تصنيع شركة هواوي، والذي سيكون النسخة الاحترافية من جهاز نيكسس لهذا العام، بالتالي سيكون لدينا جهازين، واحد بمواصفات عالية، وآخر بمواصفات أقل، بالتالي فارق السعر سيكون واضحا.

الجهاز الأول من هواوي والذي يحمل الإسم Bullhead، بحسب التسريبات فهو ذو:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش.
  • معالج كوالكم Snapdragon 810.
  • ذاكرة لا تقل عن 2 جيجا أو 3 جيجا.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

الجهاز الثاني من شركة إل-جي، سيحمل الإسم Angler، ذو المواصفات التالية:

  • شاشة مقاس 5.2 إنش.
  • معالج كوالكم Snapdragon 808.
  • ذاكرة 2 جيجا.
  • بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير.

باقي المواصفات غير معروفة، لكن جهاز هواوي قد يكون الأفضل بالتالي الأغلى، وسيكون الخيار الأعلى في سلسلة نيكسس، في حين جهاز LG سيكون أقل ثمنا باعتبار المواصفات، لكن بسعر جيد مثلما كان الأمر مع نيكسس 5.

على كل حال، الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير، وسنرى العديد من التقارير، ريثما يتم إصدار الجهاز رسميا والاعلان عنه في خريف هذا العام، كما هي عادة جوجل سنويا، أو تابعوا التسريبات معنا خلال هذه الفترة وسنوافيكم بكل شيء إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى