تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Whatshudoin يعرض ساعة ابل و جهاز Moto360 للربح، شاركوا !

لمن فاته تطبيق Whatshudoin فبالتأكيد لن يود أن يفوته هذه المرة، فإن التطبيق الآن يقوم بإعطاء مستخدميه فرصة الربح بإحدى أحدث طرق التواصل وهي الـ Wearable Gear، فيمكن لمستخدمي التطبيق على الأيفون بربح Apple Watch، ولمستخدمي الاندرويد فرصة ربح ساعة Moto360 الذكية.

تطبيق Whatshudoin
تطبيق Whatshudoin

يمكن تطبيق واتشودوين Whashudoin  مستخدميه من سؤال الأشخاص الذين يهمونهم: شو عم تعمل؟ أو ماذا تفعل بالفصحى، الأمر الذي يأخذ التواصل الإجتماعي لبعد آخر، حيث أن الرد يكون عن طريق مشاركة الأصحاب لمزاجهم الحالي، معبرين عن ما يشعرون به و عن وضعهم الحقيقي في الواقع، و عن طريق إستخدام زر بسيط داخل التطبيق يمكن للمستخدم سؤال صديق أو العديد من الأصدقاء أو حتى أشخاص مختلفين من حول العالم عما يفعلون، وسيصلهم إشعار بالسؤال على اجهزة الهاتف الذكية، ويردون في المقابل بأغرب واجمل الردود!

للمشاركة بمسابقة  واتشودوين كل ما على المستخدم فعله هو إنشاء حساب جديد على Whatshudoin  إن لم يكن مشتركاً من قبل، و القيام بدعوة أكبر عدد من الأصدقاء لتنزيل و استخدام التطبيق  أيضا، فلكل مستخدم جديد يشترك عن طريق الدعوة، تزداد فرص المستخدم الذي أرسل الدعوة بالربح أكثر فأكثر! ذلك بالطبع عن طريق تحميل التطبيق بأحدث نسخة له متوفرة على متاجر التطبيقات.

هناك أيضاً طريقة إضافية لزيادة فرص الربح و هي أن يشارك المستخدم ما يضيف على Whatshudoin على قنوات التواصل الاجتماعية الأخرى الخاصة به، و استخدام #WinMoto360 لمستخدمي الاندرويد، و #WinAppleWatch  لمستخدمي الأيفون. و يجدر بالذكر هنا أن تطبيق Whatshudoin متوفر أيضا على متجر Apple Watch.

يشار الى أن التطبيق متوفر بشكل مجاني لأجهزة هواتف أندرويد و الأيفون و Apple Watch عن طريق متجر آبل وجوجل أو الموقع الالكتروني www.whatshudoin.com، وهو يدعم المزاجات باللغة العربية، الانجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الايطالية، وغيرها من اللغات والمميزات الاخرى عما قريب.

– تعرف أكثر على التطبيق: https://bnc.lt/whatshudoin-app

– لمزيد من التفاصيل عن المسابقة زوروا  https://bnc.lt/info

– الشروط و الأحكام https://bnc.lt/terms

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.5.0 (ظهر في تاريخ 26 – 06 – 2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.1 (ظهر في تاريخ 29 – 06 – 2015)

الحجم باجهزة ابل: 40.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 20 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق تواصل اجتماعي بفكرة جديدة وعبقرية، سيكون من أفضل ما سيجمع المستخدمين مع بعضهم.

للتحميل لأجهزة ابل:

المبرمج: Whatshudoin, Inc

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Whatshudoin

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Whatshudoin
تطبيق Whatshudoin

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى