تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 24 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة مميزة تستحق ان تكون في اجهزتكم

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 24 من رمضان.

تطبيق Fleksy لوحة مفاتيح بمزايا كثيرة للاندرويد
تطبيق Fleksy لوحة مفاتيح بمزايا كثيرة للاندرويد

1. تطبيق Fleksy لوحة مفاتيح بمزايا كثيرة للاندرويد

لوحة المفاتيح Fleksy شهيرة جدا، وتحظى بعدد مستخدمين كبير جدا، يقارب نصف مليون مستخدم، وقد توفرت بنسخة جديد تسمى Fleksy + GIF Keyboard، والتي كانت في وقت سابق مدفوعة، والآن أصبحت متوفرة بشكل مجاني.

لوحة المفاتيح هذه تحوي العديد من الميزات الرائعة التي يسعنا المقام لتفصيلها، وتجربتكم لها ستضمن لكم ذلك، وأهم المزايا أنها توفر إيموجي وصور متحركة وملصقات كثيرة جاهزة للاستخدام.

لتحميل نسخة الاندرويد:

المبرمج: Fleksy

السعر : مجانا 


تطبيق Truemessenger لإدارة رسائل SMS بأفضل المزايا
تطبيق Truemessenger لإدارة رسائل SMS بأفضل المزايا

2. تطبيق Truemessenger لإدارة رسائل SMS بأفضل المزايا

تطبيق مميز يساعدك على إدارة رسائل SMS أو الرسائل القصيرة، حيث يقوم بمساعدتك على معرفة هوية المرسلين المجهولين، إضافة إلى ميزة الحجب أو منع وصول الرسائل المزعجة وغير ذلك من المزايا الأخرى.

لتحميل نسخة الاندرويد:

المبرمج: True Software Scandinavia AB

السعر : مجانا 


تطبيق Navmii GPS World للملاحة بأفضل المزايا للاندرويد
تطبيق Navmii GPS World للملاحة بأفضل المزايا للاندرويد

3. تطبيق Navmii GPS World للملاحة بأفضل المزايا للاندرويد

هل ترغب بالحصول على تطبيق للملاحة بمزايا رائعة؟ هل جربت الكثير من التطبيقات وتطمح للحصول على أفضلها؟ جرب معنا هذا التطبيق المميز الذي يوفر لك واجهة استخدام رائعة، وطريقة عرض تفاعلية للخرائط ويحصل على تحديثا بشكل دوري.

تحميل التطبيق للاندويد:

المبرمج: Navmii 

السعر : مجانا 


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .
هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا أخوي لا تهاجر ولا في أي مشكلة.
    أي برنامج ما فيه حرام ولا إشكاليات لك أو للناس
    ممكن ندبر لك.
    وأنا تضايقت فعلا من إنزعاجك.
    لكن لا تصدع ولا يهمك البرنامج رفعته على Dropbox وأي برنامج تباه بلغني وأنا حاضر….المهم لا تعور راسك…..

  2. برنامج الرسائل يقول
    هذا العنصر غير متوفر ببلدك يعني اهاجر اوغندا احمله وارجع دام مو متوفر ليه تحطوه تساعدونا على الهجره مثلا على العموم مانقدر ننكر مجهوداتكم الرائعه ومحمل برنامجكم على كل اجهزتي الاندرويد وال اي او اس لانكم مميزين بس احيان تجيكم خمات معذورين مع الصيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى