تطبيقات الأندرويد

فيسبوك تطلق Facebook Lite في مزيد من البلدان – تعرفوا على التطبيق

شبكة الفيسبوك من أهم الشبكات الاجتماعية في هذا الزمن، مع أكثر من مليار مستخدم، صار الفيسبوك العالم الثاني، لكن هناك مشكلة وهي ان التطبيق الاساسي ثقيل في بعض الأجهزة، وفيسبوك تعرف هذا، وتسعى لتوفير الحل وقد وفرته ولكن بشكل محدود.

فيسبوك تطلق Facebook Lite في مزيد من البلدان
فيسبوك تطلق Facebook Lite في مزيد من البلدان

صحيح، كثير من المستخدمين لشبكة الفيسبوك حول العالم، المستخدمين لاجهزة الاندرويد ومن خلال تطبيق فيسبوك الرسمي، يشتكون من ثقل التطبيق على بعض الأجهزة، وكثيرا ما يتوقف، أو يستهلك الكثير من موارد الجهاز، هذا من جهة ومن جهة أخرى بسبب مشاكل شبكة الانترنت لديهم وثقلها، يصبح من الصعب جدا تصفح الفيسبوك والعمل به.

الآن فيسبوك وجدت لكم الحل، وهذا من خلال تطبيق يسمى Facebook Lite، حيث انه ذو حجم صغير فهو أقل من 1 مجيا، ويحوي فقط المزايا الرئيسية، حيث أنه خفيف على النظام، سريع، بسيط الاستخدام، وسريع فتح الشبكة، ولا يستهلك لا موارد الجهاز، ولا كمية البيانات، ويعتمد على سيرفرات خاصة من الشركة لتسريع الاتصال.

بالتالي لن يستهلك كثيرا موارد الجهاز، لا المعالج ولا الذاكرة ولا البطارية ولا حتى كمية البيانات، الآن يمكنكم الاستفادة منه، لكن انتظروا التطبيق متوفر حاليا لدول محدودة، وهي 8 دول فقط: بنغلاديش ونيبال ونيجيريا وجنوب إفريقيا والسودان وسيريلانكا وفيتنام وزيمبابوي، وقد قامت فيسبوك بتوسيع شبكة الدول المستفيدة من التطبيق في آسيا، على أمل أن يصل إلى باقي بلدان أمريكا اللاتينية وإفريقيا قريبا.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 2.2 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.10.0.55.128 (ظهر في تاريخ 29.05.2015)

الحجم: 435 كيلو بايت.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا لمتصفحي الفيسبوك، لكن لحد الآن لا يدعم الدول العربية ويمكنك الحصول عليه من مواقع أخرى !

المبرمج: Facebook 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى