اخبار الأندرويد

عرض تخفيضي على مجموعة منتجات Xiaomi – سارع بالحجز

نواصل عرض تخفيضات وهدايا موقع everbuying.net، حيث سيقدم لكم تخفيضات رائعة وعروض لا يجب أن تفوّت وبخاصة إذا علمتم انها تخص شركة شيومي الرائعة.

عرض تخفيضي على مجموعة منتجات Xiaomi - سارع بالحجز
عرض تخفيضي على مجموعة منتجات Xiaomi – سارع بالحجز

نعرض عليكم هدية رائعة من موقع everbuying.net، والذي يقدمها لزبائنه الكرام بمناسبة مرور 7 سنوات كاملة منذ انطلاق الموقع، وقد قدم لكم من قبل كوبون تخفيضي على عدة منتجات، واليوم لديه عرض جديد.

العرض الجديد يشمل منتجات شركة Xiaomi، كاميرات احترافية، بنوك طاقة، هواتف، لوحيات، أساور رياضية وغيرها، وطبعا لا تخفى عليكم جودة منتجات هذه الشركة، ولكن كما كنا نقول دوما لكم في اعلان منتجاتها، عيبها أنها تبيع في الصين فقط، لكن موقع everbuying.net سيوفر لكم منتجات الشركة الأشهر والأفضل في أي مكان كنت من العالم، وبأفضل الأسعار، بتخفيض لا مثيل له.

من بين المنتجات المعروضة بنك طاقة بسعة 10400 ميلي أمبير، بنك طاقة بمواصفات وتصميم صغير جميل، يضمن لك ربط جميع أجهزتك بالطاقة في حال كنت في سفر، دون الحاجة للبحث عن منفذ طاقة، وإليكم رابط المنتج. والذي كان سعره 38 $ والآن أصبح 15.99$، بالتالي هو عرض مميز لن تجده في باقي المواقع.

هذه أيضا كاميرا مراقبة ذكية، حيث يمكنك وضع بطاقة ذاكرة فيها، مع ربطها بالواي فاي، وبالتالي يمكنك استخدامها في مراقبة المنزل أو أي مكان عن بعد عن طريق الشبكة، ودقتها عالية جدا، وتصميم جميل، وهي بسعر رخيص، وإليكم رابط المنتج.

مع العلم أن هناك كاميرات أخرى مميزة وذات مواصفات رائعة، وقد حصلت على تخفيضات رهيبة على موقع everbuying.net، دون نسيان الهواتف الذكية من هذه الشركة المميزة، والتي هي أيضا بدوها حصلت على تخفيضات كبيرة على غرار هاتف XIAOMI MI4 وأخواته، وهو الجهاز المميز ذو السعر المناسب والمواصفات الرائعة.

ماذا يجب أن أفعل لأصل إلى هذه المنتجات؟

ببساطة قم بالتالي:

– أدخل إلى هذه الصفحة: http://www.everbuying.net/promotion-xiaomi-brand-deals-special-113.html

– تصفح السلع واختر ما تريد.

– قم بمتابعة عملية الشراء وتأكد من عنوان الشحن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. من خلال متابعتي لمواقع البيع الصينية وجدت ان كل موقع يقدم بعض الأصناف ارخص من مواقع أخرى وبعض الأصناف أغلى لذا الأفضل المرور على أكثر من موقع قبل الشراء مثلا هذا الموقع tinydeals يقدم بعض السلع بسعر أرخص من بقية المواقع وبعضها أغلى ولا تنسى قيمة الشحن فبعض المواقع يقدم توصيل مجاني ولكن يتاخر التوصيل وبعضها يقدم اسعار رائعة عن طريق ارامكس وهكذا… لذا لاتستعجل بالشراء من موقع واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى