اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 5 قد يحصل على قلم ذكي بأوامر صوتية

لا يزال الكثير في جعبة سامسونج، أهم القادمين جهاز Galaxy Note 5 Edge، فما هو المتوقع مما لم نذكره سابقا؟

جالاكسي نوت 5 قد يحصل على قلم ذكي بأوامر صوتية
جالاكسي نوت 5 قد يحصل على قلم ذكي بأوامر صوتية

تسعى سامسونج وبشكل قوي وبكامل حرصها المحافظة على مكانة جالاكسي نوت 4 ونجاحه، وذلك بتوفير الجيل الجديد جالاكسي نوت 5 وكذلك نوت 5 إدج، وذلك بمزايا رائعة، قوية، ومبهرة، سواء المعالج، الشاشة، أو التصميم والكاميرا وغير ذلك.

من المزايا المتوقعة في الجهاز القادم توفير سامسونج قلم S Pen ولكن الجيل الجديد منه، ربما بتصميم مغاير ولكن بنفس العمل، فقط الجديد فيه أنه يعمل بالأوامر الصوتية، بالأحرى أنه يمكن إخراجه من جسم الجهاز فقط بالأوامر الصوتية، وذلك بنطق كلام معين يجعل القلم يخرج، وذلك بحسب براءة اختراع مسجلة من طرف سامسونج في وقت سابق.

من غير هذه الميزة، فإن سامسونج تعمل على شاشة Ultra HD Super AMOLED لهذا العام، والتي ستكون بدقة 3840×2160 بيكسل، وهي لجهاز جالاكسي نوت 5، ومن المتوقع أن يكون أحد أفضل أجهزة سامسونج لهذا العام، مع مزايا كثيرة على غرار الشاشة الراقية.

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز خلال المدة القادمة، وأقصى مدة هي شهر أوت، استباقا لباقي الشركات وتعزيزا لمكانتها في السوق من خلال جهاز جديد ذكي ومميز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى