تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Whatshudoin – دردشة وتواصل اجتماعي بفكرة ذكية ومعرفة ماذا يفعل البعض !! رائع ومجاني

ليش ما بتسأل عني؟ جملة نقولها للأشخاص الذين نقابلهم بعد غياب ولو لمدة قصيرة، حتى مع جميع وسائل التواصل الإجتماعي فإننا بالكاد يمكننا إعتبار محادثة قصيرة كافية للتواصل فيما بيننا، هنا يأتي دور تطبيق Whatshudoin (واتشودوين) حيث يمكن التطبيق مستخدميه من سؤال الأشخاص الذين يهمونهم: شو عم تعمل؟ أو ماذا تفعل بالفصحى. الأمر الذي يأخذ التواصل ا لإجتماعي لبعد آخر، حيث أن الرد يكون عن طريق مشاركة الأصحاب لمزاجهم الحالي، معبرين عن ما يشعرون به و عن وضعهم الحقيقي في الواقع.

تطبيق Whatshudoin - دردشة وتواصل اجتماعي بفكرة ذكية
تطبيق Whatshudoin – دردشة وتواصل اجتماعي بفكرة ذكية

عندما يشارك المستخدم مزاجه على Whatshudoin، يمكنه أيضاَ اضافة:

  • ماذا يفعل في هذه اللحظة.
  • إختيار موقعه الحالي.
  • إضافة صورة سيلفي أو صورة لما هو حوله.

عن طريق إستخدام زر بسيط داخل التطبيق يمكن للمستخدم سؤال صديق أو العديد من الأصدقاء أو حتى أشخاص مختلفين من حول العالم عما يفعلون، وسيصلهم إشعار بالسؤال على اجهزة الهاتف الذكية، ويردون في المقابل بأغرب واجمل الردود!

لتوسيع حدود التواصل، تم إضافة خاصية المجموعات “Groups”، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة فقط للأصدقاء او لموضوع خاص مثل مجموعة خاصة لجامعة معينة أو موقع أو حدث معين، أو فريق عمل، مع التحكم بمدى الخصوصية لكل مجموعة ومن ينضم اليها.

وتتواجد شركة Whatshudoin في الولايات المتحدة الأميركية والأردن، فيما تتخذ ولاية كاليفورنيا، سيليكون فالي تحديداً، مقرا لها، حيث تتواجد عمالقة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

يشار الى أن التطبيق متوفر بشكل مجاني لأجهزة هواتف أندرويد و الأيفون و Apple Watch عن طريق متجر آبل وجوجل أو الموقع الالكتروني www.whatshudoin.com، وهو يدعم المزاجات باللغة العربية، الانجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الايطالية، وغيرها من اللغات والمميزات الاخرى عما قريب.

تطبيق Whatshudoin يمكن المستخدمين أيضا من التواصل مع الأشخاص ذوي المزاج المشابه لمزاجهم، لنقل مثلا أن مزاجك الأن (زهقان) أو Bored، يمكنك أن تستكشف من أيضا لديه نفس المزاج و التواصل معه عن طريق صفحة Explore.

“تهدف Whatshudoin لتغيير كيفية تواصلنا معاً بنا ًء على مزاجاتنا و مشاعرنا الحقيقية في الواقع و على الإنترنت، و ستفتح الشركة أبواباً و أبعاداً جديدة للتواصل ا ِلإجتماعي،” يضيف لؤي حافظ المصري، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

كم من الممتع أن يستطيع المستخدم معرفة أن من حوله يشعر بالنعاس، الجوع، الملل أوغير ذلك من الاحاسيس، حيث سيصله إشعار على هاتفه عن مزاج الاشخاص الذين يتابعهم داخل التطبيق وماذا يفعلون إذا كانو بمكان قريب من موقعه الحالي، وهي أيضاً خاصية جديدة لتواصل أفضل بين المستخدمين.

مع فريق رائع من المصممين و المهندسين، و تطويرات أروع يتم اضافتها بشكل دوري للتطبيق، نرى مستقبلا مزاجيا كبيرا ل(واتشودوين) Whatshudoin في زمن التطبيقات الاجتماعية والهواتف الذكية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.4.1 (ظهر في تاريخ 14 – 05 – 2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.1 (ظهر في تاريخ 24 – 05 – 2015)

الحجم باجهزة ابل: 39.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 18 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق تواصل اجتماعي بفكرة جديدة وعبقرية، سيكون من أفضل ما سيجمع المستخدمين مع بعضهم.

للتحميل لأجهزة ابل:

المبرمج: Whatshudoin, Inc

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Whatshudoin

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Whatshudoin - دردشة وتواصل اجتماعي بفكرة ذكية
تطبيق Whatshudoin – دردشة وتواصل اجتماعي بفكرة ذكية

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى