اخبار التطبيقات

تطبيق dB Decibel Meter PRO مقياس الصوت الاحترافي والاصوات بجابنك – جدا عملي وميزات عالية

نواصل عرض أدوات القياس، اليوم معنا تطبيق مميز في قياس درجة الصوت فيما يعرف بوحدة ديسيل أو باختصار DB، التطبيق سيكون الأداة الأفضل في جهازك الأيفون لقياس ذلك.

تطبيق dB Decibel Meter PRO مقياس الصوت الاحترافي
تطبيق dB Decibel Meter PRO مقياس الصوت الاحترافي

كالعادة علينا أن نقدم وصفا دقيقا وعرضا مفصلا حول مزايا التطبيق، وتطبيق dB Decibel Meter PRO كما هو واضح من اسمه وكما سبق أن قدمنا متخصص في قياس درجة الصوت، وهو أساسا مخصص للاستفادة منه في الهوايات والقياسات العامة، وليس الخاصة بالأعمال الحقيقية.

ما يميز التطبيق السهولة في الاستخدام، وباعتباره تطبيق على الأيفون، فلا تظن أنه ضعيف في النتائج، بل قد يعتبر بديلا مميزا عن الأدوات المكلفة، وكما ذكرنا جمال الاستخدام وعدم الحاجة بحمل جهاز مخصص لذلك، والاكتفاء بحمل جهازك الأيفون مع هذا التطبيق، فستكون في غنى عن أي أداة لقياس مستوى الصوت والتي تكون مكلفة وغالية.

يمكنك الاستفادة من التطبيق لمعرفة هل المكان خال من الأصوات، وما هي نسبة الفوضى الموجودة، للحصول على أفضل مكان مخصص للراحة بدون إزعاج، أو يمكن استخدامه لمعرفة درجة الصوت الذي يصدر من سيارتك أو دراجتك او أي جهاز أو شيء آخر تستخدمه.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق قد تم تجريبه، وهو يقدم نتائج مميزة وأقرب للواقع، لكن لا يمكن الاستعاضة به عن الأدوات الاحترافية لقياس درجة ومستوى الصوت، فهذا التطبيق يبقى مخصصا للاستخدام الخاص وفي الهوايات فقط لا غير.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 04-02-2015)

الحجم: 10.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع لقياس مستوى الصوت، مع واجهة استخدام سلسلة بسيطة وسهلة دون تعقيدات.

المطور: Aexol

السعر : 1.99$


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق dB Decibel Meter PRO مقياس الصوت الاحترافي
تطبيق dB Decibel Meter PRO مقياس الصوت الاحترافي

‫12 تعليقات

  1. يا من تقول-ـين عربان ليش انت شو مو عربي-ـة ومين ضحك من جهلنا نحن الي علمنا الامم احفظ-ـي لسانك يامن يضحك الناس علي-ـه.
    المقولة تنطبق عليك-ـي.

  2. ياعربان انتم تبون كل شي مجاني. انتم تتسدحون في الاستراحات وطردي بالشوارع والمبتكرين والمخترعين هاليكن انفسهم وبعد هذا التعب والانتاج تبون يعطونكم تطبيقاتهم مجان ياامة ضحكت من جهلها الامم

    1. ما في مانع لانه هناك اناس لا تمتلك ثمن هذه البرامج وهذا حق للجميع لا يقتصر على من يمتلك المال وشكراً
      هذا رأي ليس اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى