اخبار الأندرويد

تسريب ضحم: صور وفيديو ومواصفات الجيل الثالث من Moto G

موتورولا شركة عملاقة، تقدم كل ما هو رائع، ومن بين أجهزتها المميزة Moto G، وحاليا هناك الجيل الثاني منه، ونحن ننتظر الجيل الثالث، وها هي تسريبات اليوم تكشف عنه بشكل مفصل.

تسريب ضحم: صور وفيديو ومواصفات الجيل الثالث من Moto G
تسريب ضحم: صور وفيديو ومواصفات الجيل الثالث من Moto G

عادة تكون التسريبات تحوي بعض التفاصيل الخفيفة، وبشكل تدريجي إلى أن تتجمع عندنا الكثير من المعلومات التي تعطينا تصورا ابتدائيا حول مواصفات الجهاز التقنية، وكذلك تصميمه، ومميزاته بشكل عام، وكل ذلك قابل للزيادة والنقصان من طرف الشركة المصنعة.

لكن تسريب اليوم حول جهاز موتورولا Moto G والجيل الثالث منه نقصد بالضبط، ضخمة لدرجة أنه يمكن القول أن الشركة لن تكون بحاجة للإعلان عن الجهاز، على كل حال إليكم ما تم تسريبه.

مواصفات الجهاز:

  • شاشة لمس بمقاس 5 إنش، بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج من شركة كوالكم وهو Snapdragon 410 رباعي النواة.
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجا.
  • السعة التخزينية : 8 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED ثلاثي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم شبكة الجيل الرابع
  • يعمل بنظام الأندرويد المصاصة 5.1.1.

حسنا، من المفترض أن هناك بعض الصور المسربة الخاصة بالجهاز والتي كان يجب ان نعرضها عليكم، لكن لا داعي لتشتيت نظركم، إليكم مقطع فيديو أفضل توضيح لتصميم الجهاز ومواصفاته:

بالنسبة لموعد الإعلان عن الجهاز فلا يوجد أي تفاصيل حول ذلك، لكن من المتوقع أن يكون ذلك قريبا، ومن المتوقع أن يحافظ الجيل الثالث على مكانة سلسلة Moto G، خاصة لو كان السعر كالعادة مناسبا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى