اخبار الأندرويد

هواوي ستكون شريك جوجل في تصنيع هاتف نيكسس القادم

لمحبي سلسلة نيكسس، نحن على موعد قريب لمعرفة تفاصيل الجهاز أو الجيل الجديد منه، لكن هل تريديون معرفة من سيقوم بتصنيع الجهاز؟ تفضلوا معنا.

هواوي ستكون شريك جوجل في تصنيع هاتف نيكسس القادم

كما قلنا لكم أن شركة جوجل تقوم بتصنيع سلسلة نيكسس، وهي أجهزة رائعة بالفعل، سواء من حيث المواصفات، أو من حيث النظام، حيث أن نظام التشغيل يحصل على آخر التحديثات وبسرعة فائقة، بل هي أول الأجهزة التي تحصل على تحديثات الاندرويد حتى قبل باقي الأجهزة.

وكانت جوجل قد اعتمدت على سامسونج في السابق، وكذلك شركة LG وHTC، وأخيرا قامت جوجل بالكشف عن جهازها المميز نيكسس 6 بالتعاون مع موتورولا، والذي كان جهازا مميزا، لكن غالي الثمن ونعتقد أنه لم يمثل سلسلة نيكسس أفضل تمثيل، سواء من حيث المواصفات، ولا السعر، ويمكن القول أنه أفشل جهاز في سلسلة نيكسس، كما يظهر من خلال المبيعات.

تأكيدا لتقارير سابقة، حول نية جوجل الاعتماد على شركتين لتصنيع جهاز نيكسس القادم، فقد كانت تشير إلى أن LG هي من ستقوم بذلك، وأيضا شركة صينية أخرى، ولم نكن نعرف من هي الشركة الصينية، وها هي التأكيدات قد وصلت.

الشركة هي هواوي، وهو ما حامت حوله الشكوك والتخمينات وفي الأخير مع التسريبات الجديدة اتضح بالفعل أن شركة هواوي هي الشريك الثاني في تصنيع نيكسس القادم، وهذا ما يشير إلى خطة جوجل، وهي اعتماد استراتيجية باقي الشركات، في إطلاق نسختين، واحدة ذات مواصفات عالية وأخرى بمواصفات أقل، بالتالي أيهما سيكون الأفضل؟ نيكسس LG أو نيكسس هواوي؟

على كل حال، الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير، وسنرى العديد من التقارير، ريثما يتم إصدار الجهاز رسميا والاعلان عنه في خريف هذا العام، كما هي عادة جوجل سنويا، أو تابعوا التسريبات معنا خلال هذه الفترة وسنوافيكم بكل شيء إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى