اخبار الأندرويد

سامسونج مضطربة: جهاز جالاكسي نوت 2 قد يحصل على الأندرويد 5.0

بعد نشرنا الخبر المحزن حول إعلان سامسونج عدم توفير تحديث الأندرويد المصاصة لجهاز Galaxy Note 2، تهاطلت الأخبار من هنا وهناك، والحقيقة لم نرد إخباركم بشيء حتى ترسو الأحداث على أمر منطقي وواقعي وحاسم، لكن ما حصل سيدفعنا لنقص عليكم الواقعة.

جهاز Galaxy Note 2 سيحصل على الأندرويد المصاصة
سامسونج مضطربة: جهاز جالاكسي نوت 2 قد يحصل على الأندرويد 5.0

الحقيقة نحن لا نمثل سامسونج، ولا يهمنا من الأمر سوى وضع زوارنا الكرام والمتابعين في الحدث دوما، كما قلنا لكم خبر اليوم يخص أصحاب جهاز جالاكسي نوت 2، حيث نفت سامسونج في وقت سابق حصول الجهاز على الأندرويد المصاصة.

وكما قلنا لكم في الموضوع السابق أنه لا شيء أكيد، حيث أن سامسونج تقوم بالعمل على توفير التحديث للجهاز، ولكن أولا عليها اختباره، ولكن المفاجئة كانت من صفحة سامسونج الخليج على الفيسبوك، والتي نفت قطعا حصول جالاكسي نوت 2 على الأندرويد المصاصة، وبشكل نهائي.

طبعا هذا كان محزن لأصحاب الجهاز، مما دفع البعض لطرح السؤال هنا وهناك، فأجاب فرع سامسونج في إسبانيا من خلال حسابها على تويتر بأن الشركة تقوم بالفعل باختبار التحديث على الجهاز، وستقوم بإطلاقه للمستخدمين في حال أثبت استقراره وأن الجهاز قادر على العمل به بشكل سليم.

بالتالي الأمل لا يزال موجود، لكن كما سبق ونصحناكم يا أصحاب جالاكسي نوت 2، إن كنتم تريدون الحصول على الاندرويد المصاصة، فعليكم بأحدث الأجهزة التي تدعم ذلك، وهذا حتى تخرجوا من هذه الزوبعة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. هو نوت 2 باقي عايش..
    ياخي شوف اخبار النوت 3 متى ينزل له التحديث..
    البرامج صارت تثقل عليه وعلى البكاريه السلام
    مو معقول كذا ابدا من شركة السامسونغ

    1. أخي قاسم تحديثات الاندرويد تحتاج وقت لتصل وهذا يختلف من منطقة إلى أخرى
      لا حل سوى الصبر، أو اتباع تجارب أخرى معقدة للحصول على آخر نسخة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى