اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث لجالاكسي S6 و S6 إدج – إصلاحات

تواصل سامسونج التأكيد والعمل بجد لتثبت اهتمامها بالجهازين الجديدين جالاكسي S6 وS6 إدج وها هي ذي مرة أخرى ترسل تحديثا جديدا للتأكيد على هذه الفكرة.

سامسونج تطلق تحديث لجالاكسي S6 و S6 إدج - إصلاحات
سامسونج تطلق تحديث لجالاكسي S6 و S6 إدج – إصلاحات

قامت سامسونج  بإطلاق التحديث رقم 5.1 للأندرويد لكل من جالاكسي S6 وS6 إدج، ثم لم تتوقف عند ذلك، بل واصلت توفير التحديثات، حيث كان التحديث الأول لحل مشكلة الذاكرة، وطبعا بعض الإصلاحات، في سعي منها لجعل تجربة المستخدم أكثر استقرار وفاعلية.

طبعا سامسونج تقول لكم ليس هذا كل شيء، لا يزال لدي الكثير والكثير من الأعمال لأجعل حياتكم أفضل مع استخدام الجهازين جالاكسي S6 وS6 إدج، ودليل ذلك أنها قامت بالفعل مؤخرا بإطلاق تحديث جديد جاء أساسا لإصلاح مشاكل وتحسين حساس البصمة، مع بعض الإضافات لمحرر الصور، وتحسين بعض خدمات سامسونج وتطبيقاتها، وكذلك دعم الملحقات.

التحديث الجديد يحمل رقم البناء XXU1AOE3، وهو بحجم حوالي 160 ميجا، وقد بدأ بالوصول للعديد من المستخدمين في أوروبا كبداية، على أن يصل لباقي المستخدمين حول العالم فيما هو قادم، لكن بوقت متفرق، وهذا عهد جديد من سامسونج يوضح مدى الاهتمام الذي توليه لتحسين أجهزتها وخدماتها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. ماجاني لا التحديث الاول ولا الثاني . انا جهازي الادج وفي بريطانيا..هل في شي غلط ولا شو

  2. تتفوق ابل ع سامسونج فقط في التحديث حيث ان التحديث يكون لكل الاجهزه بغض النظر عن الدول . أي ما نسميه عنصريه سامسونج في اختيار دول معينه ومن ثم الباقي . ليت سامسونج تتبع خطى ابل في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى