اخبار الأندرويد

ساعة ASUS ZenWatch تبدأ بالحصول على الأندرويد وير 5.1.1

تعمل جوجل بشكل سريع على نظام أندرويد وير، وهذا قبل قيام آبل بالاعلان عن ساعتها الذكية، وقد قامت بتوفير تحديث جديد للنظام يجلب مزايا رائعة، وها هي ساعة أسوس تحصل على هذا التحديث !

ساعة ASUS ZenWatch تبدأ بالحصول على الأندرويد وير 5.1.1

منذ إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، لم تتوقف المزايا التي جلبتها جوجل من خلال هذه التحديثات للنظام، حيث أن ساعات الأندرويد حصلت على العديد من المزايا التي جعلتها أفضل، وآخر التحديثات كان ضخما جدا، وهو الإصدار 5.1.1 من الأندرويد وير.

ذلك التحديث وصل أول مرة لساعة LG الأخيرة الدائرية الشكل وهي LG Watch Urbane، حيث تباع بهذا الإصدار أصلا، ولكن من جهة أخرى كانت باقي الساعات تنتظر وصول التحديث، ويبدو أن ساعة أسوس هي الأولى في القائمة التي ستحصل على التحديث.

نعم لقد حصلت ساعة ASUS ZenWatch على تحديث الأندرويد وير 5.1.1، فإن كنت تملك هذه الساعة فما عليك سوى الدخول إلى الاعدادات ثم تحديث النظام، طبعا لا تنس ربط الساعة بالهاتف والهاتف بشبكة واي فاي، وبعد ذلك استمتع بالمزايا الرائعة التي يجلبها هذا التحديث لساعتك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى