اخبار الأندرويد

تسريبات وتفاصيل حول جهاز سامسونج القادم جالكسي نوت 5

الآلاف ينتظرون العملاق القادم، جهاز سامسونج Galaxy Note 5، والذي ستتعرفون اليوم على بعض ما سيحمله من مواصفات.

فيديو وصور تخيلية لجهاز جالكسي نوت 5
تسريبات وتفاصيل حول جهاز سامسونج القادم جالكسي نوت 5

نرجع لمسلسل التسريبات، حيث تشير التقارير الجديد إلى ان سامسونج بدأت بالفعل باختبار عينات من جهاز جالاكسي نوت 5، بالإضافة إلى عملها على نسخة أحدث من جهاز جالاكسي نوت إج.

بالنسبة للجهاز الأول وهو جالاكسي نوت 5، فكما سبق ونشرنا، الجهاز قد يكون ذو شاشة بتقنية Ultra HD Super AMOLED، والتي ستكون بدقة 3840×2160 بيكسل، وقد يكون بدقة أقل، وعلى كل حال تدور الدقة ما بين 2K و4K، ونعتقد أن الثانية هي الأكثر احتمالا.

زيادة عن هذا، الشركة حاليا تقوم باختبار بعض العينات، تعمل بمعالجين من أحدث ما طورته سامسونج، الأول يحمل الإسم Exynos 7422، والذي سيكون بتقنية جديد تدمج المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات مع الذاكرة العشوائية مع المودم وذاكرة التخزين كلها في قطعة واحدة، تماما كما فعلت آبل في ساعتها الذكية.

وفي نفس الوقت تختبر سامسونج عينة أخرى بمعالج Exynos 7430، والذي من المفترض أن يكون مثل الأول، ولكن بدون أي تفاصيل أو تسريبات حوله.

فالمعالج قد يكون Exynos 7420 أو أحدث منه، مع رام أو ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا، ومن المؤكد أن سامسونج لن تنس الكاميرا والتي ستكون بأفضل ما يمكن أن توفره الشركة.

الجهاز الثاني وهو جالاكسي نوت إدج، أو الجيل الجديد منه، حيث من المتوقع ان يحصل هذا الجهاز على مزيد من التحديثات والإضافات لترسيخ مكانه في السوق أكثر، وهذا بتحديث المعالج والشاشة والكاميرا وغيرها من التفاصيل المهمة.

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن جديدها خلال شهر أوت، وبالضبط خلال مؤتمر IFA 2015 في برلين كما قلنا لكم سابقا، بالتالي لم يبق لنا سوى انتظار المزيد من التسريبات، أو حلول موعد المؤتمر لنتعرف على الرسمي من طرف سامسونج.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. بالنسبه للابره لدخول وخروج الشريحه أو السيم كارد عادي ليش زعلان إلا إذا كنت ناوي تتصور مع الشريحه سيلفي يوميا والذاكرة الخارجيه ماتفرق اذاحطو ذاكره الجهاز 64 فما فوق المشكله البطارية كنا زمان نشتري بطارية احتياط ونبدلها بنفسنا بخاف يصير مثل ايفون إذا خلصت البطارية ومافي جنبك شاحن تتوقف

  2. افضل جهازين برأي وبحسب خبرتي الى الآن جوال LG G4. ونوت 4

    فسامسونغ فقدت صدترتها بعد انزالها اس 6 والذي للأسف اخفق في امور

    عديدة فيجب عليها حتى تستعيد ريادتها العمل جيدا على نوت 5

    1. اعتقد يوجد فرق كبير بين نوت4 و LG G4, برأي النوت4 جهاز إبداع لا يقارنه اي جهاز آخر، و خصوصا بعض المميزات التي تخفق كل الأجهزة المنافسة أن تقوم بها

  3. لو اصبح النوت السامسونج نوت 5 بدون بطاقة ذاكره وابره لخروج بطاقة السيم مستحيل اشتريه و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى